أكرم القصاص - علا الشافعي

مسابقة ركوب الأمواج للكلاب فى كاليفورنيا متعة ومنافسة مذهلة.. فيديو وصور

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 08:00 م
مسابقة ركوب الأمواج للكلاب فى كاليفورنيا متعة ومنافسة مذهلة.. فيديو وصور مسابقة تزلج الكلاب
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من محبى ركوب الأمواج، فلابد أنك ستجد متعة فى مشاهدة مسابقة الكلاب فى ركوب الأمواج، حيث خاضت الكلاب ومالكوها منافسات بطولة العالم لركوب الأمواج للكلاب فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حسبما نشر موقع "abc"، وشهد الحدث - الذى أقيم فى باسيفيكا ستيت بيتش بالقرب من سان فرانسيسكو - المنافسات، حيث يتم وضع كلاب الصيد في مجموعات حسب الحجم من صغير إلى متوسط ​​وكبير وكبير جدًا.

Pups get wet and wild at California's World Dog Surfing championships - ABC  News

وقال نيبور أحد مالكي الكلاب: "لا يمكنني حتى شرح شغفي بالمسابقة ومدى استمتاعي بها.. إنه يقضي وقتًا ممتعًا"، وأضاف: "حتى عندما لا نركب الأمواج بشكل تنافسي، لكننا نذهب إلى الشاطئ ونتسكع ونأخذ لوح التزلج الخاص بالكلب ثم إلى الماء لـ ينبح على الأمواج، فالناس يحبون مشاهدة هذا فقط".

Photos of the 2018 World Dog Surfing Championships

في حين، قالت بريرانا راني ، مالكة كلب ومتفرجة من سانتا كلارا، إنها كانت تشعر بالفضول إذا كان جروها سيركب الأمواج مثل أولئك المتنافسين، وأضافت: "لقد كان من المدهش رؤية الكثير من الكلاب يجتمعون هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها كلابًا تتزلج على الأمواج، لذا كان الأمر جيدًا حقًا، وآمل أن يكون كلبي مصدر إلهام".

World Dog Surfing Championships - The Ultimate Surf Dog Championships

I have to see that': Surfing dogs take the waves in Pacifica competition

ويتم تقييم أداء الكلاب من خلال أدوات تقنية ومعايير الثقة وحجم الموجة أو قوتها، واحتل الكلب فيث، البالغ من العمر 10 سنوات، المركز الأول في مجموعة الكلاب "الكبيرة - الكبيرة جدًا"، في حين جاء اللابرادور تشارلي البالغ من العمر سبعة أعوام ونصف في المركز الثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة