أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يطلق اسم فيريرا على إحدى الحدائق داخل القلعة البيضاء .. صور

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 01:11 م
الزمالك يطلق اسم فيريرا على إحدى الحدائق داخل القلعة البيضاء .. صور فيريرا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق نادي الزمالك، إسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، على أحد الحدائق داخل مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، وتم وضع لافتة تحمل صورة البرتغالي وتم التعليق عليها: حديقة البورفيسور جوسفالدو فيريرا.

الزمالك
الزمالك

 

فيريرا
فيريرا
حديقة فيريرا
حديقة فيريرا

 

ويخوض نادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، تحدياً جديداً عندما يلتقى بفريق مصر المقاصة، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين فى تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويبحث نادي الزمالك في مباراة اليوم عن الفوز التاسع على التوالي وإضافة 3 نقاط جديدة في رحلة البحث عن اللقب رقم 14 بالدوري العام، والذي يفصل الزمالك عن التتويج به 9 نقاط فقط.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 69 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل يدخل فريق المقاصة المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 18 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدف وسكنت شباكه 38 .

ويحتاج الزمالك لـ9 نقاط فقط للتتويج بدرع الدوري، دون النظر إلى نتائج أقرب منافسيه الأهلي وبيراميدز، حيث تمنح النقطة 78 نادي الزمالك لقب الدوري حتى فى حال فوز منافسيه بجميع المباريات المتبقية، ومن المقرر أن تحسم الجولات الثلاث المتبقية للفريق الأبيض أمام المقاصة، ثم فاركو والاتحاد السكندري، تتويج الزمالك باللقب فى حال الفوز بها، ما يعنى أن الفريق الأبيض إذا فاز بالثلاث مباريات سيحتفل بدرع الدوري عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة