4 أبراج مليانة إبداع وتناسبها كليات الفنون.. أبرزها الأسد والقوس

الأحد، 07 أغسطس 2022 07:00 م
4 أبراج مليانة إبداع وتناسبها كليات الفنون.. أبرزها الأسد والقوس فتاة ترسم
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تجد بعض الأشخاص من حولك يتميزون عن غيرهم بقوة الخيال والحالة الإبداعية التي يبدعون فيها، ويكون لديهم موهبة حقيقة لا تصدق، وعندهم أفكار مذهلة، قد تتفاجأ من تلك المواهب الإبداعية، ووفقًا لموقع "pinkvilla" يوجد عدة أبراج فلكية لديهم الحس الفني الكبير بشكل غير عادى، وهؤلاء نرشحهم للالتحاق بواحدة من كليات أو أقسام الفنون بالكليات المختلفة، حيث سيجدوا أنفسهم في المجالات الإبداعية أكثر من المجالات الأخرى.

برج الأسد

مولود برج الأسد يتمتع بالإبداع المطلق، ولديه أفكار مبتكرة كل مرة، وموهوب بشكل كبير، ويلهم الأشخاص من حوله، ويجد دائمًا أفكار خارج الصندوق، والأفكار التي يجلبها برج الأسد لا تقتصر على مجال واحد، وإنما يعرض موهبته بكل الطرق الممكنة المتاحة له، فعقل برج الأسد يقدم الأفكار بأسلوب فني غير عادى، وهو ما يؤهله للعمل في التصميم والرسم بشكل رائع. 

برج العقرب

مولود برج العقرب يؤمن بالأشياء غير العادية، لأن العادي ممل بالنسبة له، ويستخدم تحليل الأشياء من حوله والتعرف عليها من خلال منظوره الإبداعي، ومولود برج العقرب ليس له حدود بالنسبة للإبداع، وهو يحب أن يسمع بصمت للقصص غير المروية ويحلل الأحداث بذكاء شديد لذا تناسبه دراسة الأدب أو النقد الفني على سبيل المثال. 

برج الدلو

إن مولود برج الدلو يحب أن يتحدث عن موهبته، وبرج الدلو ذكي وموهوب وله إبداعات كثيرة ومتعددة، وله رؤية خيالية وكأن العالم أفضل، ويرى العالم بإيجابية شديدة، مما يجعله من تحقيق الأعمال بشكل أفضل ورائع.

برج القوس

مولود برج القوس ليس لديه حدود للإبداع والفن الذي يمتلكه، ويتميز أن له عين ترى كل ما هو جميل، من الموسيقى والفن المرئي وهو موهوب بشكل كبير لا يمكن تصديقه مما تجد برج القوس حدوده حد السماء من كثرة ما بداخله من فن ومواهب.

الاسد
الاسد

 

الدلو
الدلو

 

العقرب
العقرب

 

القوس
القوس
فتاة ترسم
فتاة ترسم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة