أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج الضحكة ما بتفارقهاش.. "حتى فى الأوقات غير المناسبة"

الأحد، 07 أغسطس 2022 10:00 ص
4 أبراج الضحكة ما بتفارقهاش.. "حتى فى الأوقات غير المناسبة" مشهد من فيلم الكيف
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معظم الناس تحب الضحك والمرح والأجواء اللطيفة، التي تشعر المحيطين بالسعادة والبهجة، ولكن يوجد بعض الأبراج التي تتميز بالضحك ولا تستطيع أن تأخذ الأمور بجدية طوال الوقت، وتضحك حتى في المواقف الخطيرة، وتجعل من حولها يبتسم بسهولة، حتى بدون وجود داعى للضحك.

لا يقوم هؤلاء الشخصيات بهذا التصرف عن عمد لإيذاء الناس التي حولها أو إهانة أحد ولكن هذا من الشخصية التي لديهم، فهم لا يبقون جادون لفترة كبيرة دون أن يضحكوا على أي شيء، ويوجد بعض الأبراج الفلكية التي تتميز بذلك وفقاً لموقع"pinkvilla".

برج الجوزاء

إن مولود برج الجوزاء يحب البقاء مستمتع طوال الوقت ويكون منغمسا في الأنشطة المختلفة التي يمارسها، وقد لا يتحكم في طبيعته المندفعة وبما فيهم الضحك ويفعل ذلك دون أن يريد أن يجرح أحد أو يأدي أي شخص.

برج الميزان

إن مولود برج الميزان لا يحب أن يتحمل الكثير من الدراما أو التعامل مع أشياء بالغة الخطورة لفترة زمنية طويلة، ولهذا يضحك لأنه غير قادر على جعل نفسه جاد طوال الوقت.

برج الحوت

إن مولود برج الحوت يحلم بيومه ويكون مشغول بأفكاره وتخيلاته بينما المحيطين به مشغولين بأشياء جادة، ولهذا قد تجد مولود برج الحوت يضحك من أحلام اليقظة التي تسيطر عليه دون وعى منه، ويجب على مولود برج الحوت أن يتخلص عن أفكاره تلك ويبدأ بالتركيز على عمله بشكل أكثر جدية.

برج القوس

معروف عن مولود برج القوس أنه من أظرف الشخصيات التي يمكن أن تقابلهم يوماً على الإطلاق، ولا تزعجه الأشياء المادية، ويشارك في التخطيط الخاص به، وقد يجعله التفكير الجامح هذا بأن يضحك في كثير من الأحيان وفى أي موقف قد يمر به.

 

الجوزاء
الجوزاء

الحوت
الحوت

القوس
القوس

الميزان
الميزان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة