أكرم القصاص - علا الشافعي

تاريخ مواجهات كريستال بالاس ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

الجمعة، 05 أغسطس 2022 05:00 ص
تاريخ مواجهات كريستال بالاس ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي نادي ارسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مواجهات كريستال بالاس ضد ارسنال التاريخية في الدوري الإنجليزي قبل المباراة المرتقبة بينهما التي ستنطلق في التاسعة مساءاً على ملعب "سيلهرست" ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لبطولة البريميرليج للموسم 2022-2023، تفوق تاريخي للجانرز.

وشهدت مباريات كريستال بالاس ضد ارسنال خوض الفريقين 26 مباراة نجح أصحاب الأرض في الفوز خلال 4 مواجهات مقابل 14 للجانرز والتعادل في 8 مباريات.

ونجح نادى ارسنال في تسجيل 48 هدفاً مقابل 29 لفريق كريستال بالاس حيث فاز الأخير بخمس ركلات ترجيح نجح في تسجيل 4 منها بينما سجل الجانرز ضربتي الجزاء.

ونجح كريستال بالاس في الحفاظ على شباكه في 4 مباريات وحصل لاعبوه على 32 انذاراً أصفر، مقابل ثمانية مواجهات نظيفة لنادي ارسنال و41 إنذارا للاعبيه.

وحصل لاعبو ارسنال على حالتي طرد مقابل واحدة لنادي كريستال بالاس حيث تتسم مباريات الفريقين بالاثارة دائماً.

ويبحث نادي ارسنال للفوز والثأر من الهزيمة التي تلقاها في آخر مواجهات الفريقين حيث خسر أمام كريستال بالاس بثلاثية في إبريل الماضي، بينما انتهت مواجهة الفريق قبل السابقة بالتعادل 2-2 والتي أقيمت في أكتوبر الماضي.

ويستعد الدولي المصري محمد النني الى الظهور في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه أرسنال حيث ظهر الفرعون بصورة جيدة خلال مواجهات الجانرز الودية قبل الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة