مانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس ودياً استعداداً للدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 05:00 ص
مانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس ودياً استعداداً للدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس اليوم، الثلاثاء، ودياً، على ملعب ميلبورن للكريكت استعدادًا لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروى الجديد 2022-2023 .

موعد مباراة مان يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قناة مانشستر يونايتد الرسمية على اليوتيوب، بالإضافة إلى قناة الشارقة الرياضية سبورت المفتوحة على النايل سات.

كان فريق مانشستر يونايتد قد حقق الفوز فى المباراة الماضية على يد فريق ميلبورن فيكتوري الأسترالى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما تلقى كريستال بالاس الهزيمة على يد ليفربول بهدفين دون رد.

كما حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على ليفربول بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت في تايلاند، استعداداً للموسم الجديد، فى أول ظهور للهولندي إيريك تين هاج مدرب الفريق الجديد.

ويستعد تين هاج لقيادة مانشستر يونايتد إلى المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي في نسخته المقبلة، ويسعى لتحقيق أكبر استفادة من من الوديات خلال الفترة الحالية.

وتحدث إيريك تين هاج، المدير الفني لنادى مانشستر يونايتد ، عن أداء فريقه في المواجهة التى جمعته مع ملبورن فيكتوري الأسترالي الودية الماضية، قائلا "واجهنا خصما متكتلا بقوة فى الدفاع وكان ينتظرنا، أعتقد أن رد فعل الفريق كان جيدا حقا، لقد صنعنا الكثير من الفرص خاصة على الجانب الأيمن، ملبورن خصم يتقدم للأمام أكثر يكون الأمر أسهل عن فريق يتكتل دفاعيا فهذا يجعلنا نجرى أكثر".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "أخذنا العديد من اللاعبين الشباب معنا لأكون انطباعا عنهم ويحصلون على فرصة اللعب لنرى إن كانوا بحاجة إلى إعارة أو التواجد مع الفريق الأول مباشرة، لكن هناك بعض اللاعبين بالطبع يحتاجون للتحسن والتطور ومزيد من الوقت، أنتوني مارسيال متأكد من قدرته على العودة بشكل أفضل وأعتقد أنه يستطيع القيام بذلك عندما يكون لديه التركيز الصحيح والدافع كذلك، هو يعمل بجد كل يوم وسيكون لديه مردود إيجابي لأنه لاعب جيد والأمر في يده".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة