أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة تعريف الجمال.. صاحبة أكبر حاجبين فى بريطانيا تنتقد خبراء التجميل

الجمعة، 05 أغسطس 2022 09:00 ص
إعادة تعريف الجمال.. صاحبة أكبر حاجبين فى بريطانيا تنتقد خبراء التجميل صاحبة أكبر حاجبين فى بريطانيا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهرت امرأة بريطانية على تطبيق "تيك توك"، بلقب أكبر حاجبين فى بريطانيا، وذلك لكبر حجم حاجبيها الملفتين للأنظار، مما دفع Sammie-Jo Hailford إلى أن تنشر مقطع فيديو على TikTok، والذى أشارت خلاله إلى أنها لا تتفق مع خبراء التجميل وما يفعلوه فى وجوه الناس، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

صورة أخرى لصاحبة أكبر حاجبين
صورة أخرى لصاحبة أكبر حاجبين

وقالت البريطانية البالغة من العمر 27 عامًا من جريمسبى "أنا هنا أشرح للناس وأساعدهم على تنمية ثقتهم بأن يكونوا على طبيعتهم، وأحثهم على احتضان جمالهم الطبيعى، واحتضان الطريقة التى يريدون التعبير بها عن أنفسهم، كما أن صناعة التجميل تهدف إلى سرقة الأموال وجعل الناس مرضى نفسيين بسبب الضغوط التى تفرضها على الناس ليبدون بطريقة معينة".

صورة أخرى للفتاة البريطانية
صورة أخرى للفتاة البريطانية

وأطلقت الفتاة البريطانية حركة باسم "إعادة تعريف الجمال"، وقالت إنها تريد من حركتها مساعدة الناس على تحسين صحتهم العقلية من خلال التخلى عن معايير الجمال المقبولة.

صاحبة اكبر حاجب فى بريطانيا
صاحبة اكبر حاجب فى بريطانيا

وعندما تصدرت Sammie-Jo عناوين الصحف لأول مرة بسبب مظهرها غير التقليدى، أوضحت أنها تستخدم الكحل السائل لرسم حاجبيها.

وقالت البريطانية إن حواجبها ساعدتها على أن تصبح مميزة بين الحشود، وتلقى الكثير من التعليقات السيئة حول مظهرها، المفلت للانتباه خاصة فى الأماكن العامة، حيث يوقفها المارة ليسألوها عن حواجبها الغريبة، وبرغم ذلك لم يدفعها هذا لأن تغير مظهرها، حيث قالت: 'التصيد لا يؤثر على الآن، أحاول زيادة الوعى بحقيقة أن الناس يمكن أن يكونوا مختلفين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة