هندى يبلغ من العمر 62 عاما لم يستحم لمدة 22 عامًا.. اعرف السبب

الخميس، 04 أغسطس 2022 08:00 م
هندى يبلغ من العمر 62 عاما لم يستحم لمدة 22 عامًا.. اعرف السبب رام العجوز الهندى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كم من الوقت يمكنك العيش بدون استحمام؟ يومان؟ أسبوع؟ 10 أيام؟ هذا الرجل الذى يبلغ من العمر 62 عامًا من "بيهار" فى الهند لم يستحم منذ 22 عاما، فالرجل الذى يدعى دارامديف رام، من قرية بايكونثبور، توقف عن الاستحمام فى سن الـ40 بعد أن أخذ على نفسه نذرا، حيث تعهد بعدم الاستحمام حتى تتوقف الجريمة ضد المرأة والنزاعات على الأراضى والوفيات بشكل كامل.

رام العجوز الهندى
رام العجوز الهندى

ولم يستحم رام حتى بعد وفاة ابنه وزوجته، والمثير للدهشة هو أن دارامديف لم يبدو عليه أى آثار سلبية على رفاهيته، ولم يصب بأى مرض ويبدو أنه بخير.

وقال رام، فى عام 1975، عملت فى مصنع فى جاغدال، بالبنغال، وتزوجت فى عام 1978 وكنت أعيش حياة طبيعية، لكن فى عام 1987، أدركت فجأة أن النزاعات على الأراضى وقتل الحيوانات والفظائع ضد النساء قد بدأت في الازدياد وذهبت إلى "المعلم"، الذى أخذنى كتلميذ له وألهمنى لاتباع طريق الإخلاص، ومنذ ذلك الحين، اتجهت لطريق الإخلاص، بحسب ما ذكر موقع times now news.

واستقال رام من المصنع الذى كان يعمل به فى عام 2000، لكن عائلته أجبرته على العودة، ثم تخلى دارامديف عن الطعام والاستحمام، عندما علم مدير المصنع بذلك، طرده وعاد إلى منزله.

فى عام 2003 ، توفيت زوجته مايا ديفى لكنه لم يستحم، وبعدها مات أحد أبنائه فى 7 يوليو الماضى، ولم يستحم أيضا، وأكد السكان المحليون مزاعم دارماديف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة