أزبيليكويتا يصدم برشلونة ويقرر البقاء مع تشيلسي

الخميس، 04 أغسطس 2022 07:29 م
أزبيليكويتا يصدم برشلونة ويقرر البقاء مع تشيلسي سيزار ازبيليكويتا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، البقاء مع النادى خلال الفترة المقبلة، وعدم الرحيل نحو برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن أزبيليكويتا قرر تغيير موقفه، من خلال إستكمال مسيرته مع تشيلسي، وعدم الموافقة على عرض انتقاله إلى برشلونة، رغم إهتمام الأخير بضمه. 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الإسباني المخضرم صاحب الـ 32 عاما، سوف يوقع عقدا جديدا مع البلوز، ليستمر مع الفريق حتى عام 2024. 

ونجح توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي فى إقناع قائد الفريق بالإستمرار، خاصة بعد رحيل الثنائي انتونى روديجر إلى ريال مدريد واندرياس كريستنسن إلى برشلونة فى صفقات مجانية خلال الصيف الحالى. 

وفى سياق أخر، كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي الإنجليزي يرغب في التعاقد مع الفرنسي ويسلي فوفانا مدافع ليستر سيتي هذا الصيف لتدعيم صفوف الفريق لاسيما في خط الدفاع.

وينتهى عقد فرنسي ويسلي فوفانا21 عامًا مع ليستر سيتي في يونيو 2027.

وقالت صحيفة " ليكيب " الفرنسية أن تشيلسي قدم عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لضم ويسلي فوفانا  وأن ليستر سيتي رفض العرض حيث أصروا على الموقفهم بأن اللاعب ليس للبيع .

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي يستعد لتقديم عرض آخر محسن بقيمة 62 مليون إسترليني ، وهم يريدون الضغط على ليستر من  أجل اكمال الصفقة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة