بفرو صناعى وضخمة ومطبوعة.. أبرز اتجاهات الحقائب النسائية بخريف 2022

الأربعاء، 31 أغسطس 2022 08:00 ص
بفرو صناعى وضخمة ومطبوعة.. أبرز اتجاهات الحقائب النسائية بخريف 2022 حقيبة مزينة بفراء صناعى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف تصميمات الحقائب من موسم لآخر، لكنها تتفق حول أن تنول إعجاب العملاء، لذلك تحرص النساء على البحث عن أبرز اتجاهات الحقائب لتختار من بينها ما يناسبها، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى أبرز اتجاهات الحقائب النسائية بخريف 2022 ، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "elle".

 

أبرز اتجاهات الحقائب النسائية بخريف 2022
 

حقيبة بفراء صناعى

تعتبر الحقيبة المزينة بالفراء الصناعى من التصميمات الكلاسيكية، والتي تساعد في الحصول على إطلالة مميزة، خاصة مع حملها في فصلى الخريف والشتاء ومع ارتداء قطعة ملابس مزينة بالفراء.

حقيبة بفرو
حقيبة بفرو

 

حقيبة كبيرة

تعتبر الحقائب كبيرة الحجم من أبرز اتجاهات خريف 2022، والتى تفضلها الكثيرات من النساء اللاتى يحملن الكثير من الأغراض عند ذهابهن للعمل أو لأحد الأماكن الترفيهية.

حقيبة كبيرة
حقيبة كبيرة

 

حقيبة بمطبوعات ملونة

تعتبر الحقيبة المزينة بمطبوعات ملونة أو برسومات من أبرز اتجاهات الحقائب لخريف 2022، والتى تعتبر من التصميمات التى تحرص العلامات التجارية على تصميمها.

حقيبة مطبوع عليها ألوان
حقيبة مطبوع عليها ألوان

 

حقيبة بمطبوعات مربعة

تعتبر الحقيبة المطرزة بمطبوعات مربعة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض والتى تشبه الحقائب المدرسية، من أبرز اتجاهات الحقائب الخريفية لعام 2022، والتى اتجهت بعض العلامات التجارية لتصميمها مثل "لويس فيتون".

حقيبة مخططة
حقيبة بمطبوعات مربعة

 

حقيبة بدون ذراع

عرضت العلامة التجارية بوتيجا فينيتا، حقيبة يد على شكل وسادة واتبعت بعض العلامات التجارية نفس التصميم ومن المتوقع انتشار هذه النوعية من الحقائب بموسم خريف 2022.

حقيبة
حقيبة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة