أكرم القصاص - علا الشافعي

ميجان ماركل: بمجرد ظهورى مع هارى عاملونى كامرأة سوداء

الثلاثاء، 30 أغسطس 2022 04:31 م
ميجان ماركل: بمجرد ظهورى مع هارى عاملونى كامرأة سوداء ميجان ماركل وماريا كارى
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، إنها عوملت فقط كـ"امرأة سوداء" للمرة الأولى عندما بدأت فى مواعدة الأمير هارى، لافتة إلى أن الأمور تغيرت حقًا بالنسبة لها بعد دخولها الحياة الملكية، وتحدثت دوقة ساسكس حول هذا الادعاء خلال مقابلتها مع ماريا كارى، فى الحلقة الثانية من بودكاست Archetypes Spotify، وهو جزء من صفقة ميجان وهارى، بقيمة 18 مليون جنيه إسترلينى.

وقالت نجمة Suits السابقة، البالغة من العمر 41 عامًا، إنها استلهمت من المغنية ماريا كارى، عندما كانت طفلة لأن كارى، 53 عامًا، مختلطة العرق، حيث إن والد ماريا أمريكى من أصل أفريقى وفنزويلى، بينما والدتها أيرلندية بيضاء.

ماريا كار وميجان ماركل
ماريا كارى وميجان ماركل

وتابعت الدوقة - التى كان والدها توماس أبيض ووالدتها دوريا سوداء - أنه عندما ظهرت كارى لأول مرة على المسرح الموسيقى، فكرت قائلة: "يا إلهى.. شخص يشبهنى.. إنها مختلطة مثلى"، مضيفة أنها كانت معجبة بالنجمة.

وأضافت: "إذا كان هناك أى وقت كان فيه التركيز أكثر على عرقى، فكان ذلك عندما بدأت فى مواعدة زوجى.. ثم بدأت أفهم كنت أعامل كأننى امرأة سوداء لأنه حتى ذلك الحين كنت أعامل كامرأة مختلطة وتغيرت الأمور حقًا عندما بدأت فى الظهور مع هارى".

ويأتى هذا بعدما شنت ميجان ماركل، دوقة ساسكس - فى وقت سابق - هجومًا جديدًا على العائلة المالكة البريطانية، قائلة إنها وزوجها الأمير هارى دوق ساسكس كانا سعيدين بمغادرة بريطانيا، وقالت إنهما كانا يزعجان ديناميكية التسلسل الهرمى، فقط من خلال الوجود، قبل استقالتهما كأعضاء كبار فى العائلة المالكة.

ميجان ماركل وهارى
ميجان ماركل وهارى

وأجرت دوقة ساسكس مقابلة مع مجلة "The Cut"، جزء من مجلة نيويورك، ادعت فيها أن ما طلبه الزوجان عندما أرادوا الحرية المالية لم يكن أمرا مبالغا فيه، وليس "كإعادة اختراع العجلة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وذكرت مجلة الموضة أن ميجان البالغة من العمر 41 عامًا ذكرت "حفنة من الأمراء والأميرات والدوقات الذين لديهم نفس الرغبة والترتيبات التى يريدونها"، على الرغم من عدم ذكر أى من هؤلاء أفراد العائلة المالكة فى المقال.

وقالت ميجان، فى حديثها إلى الكاتبة أليسون بى ديفيس: "هذا، لأى سبب من الأسباب، ليس شيئًا مسموحًا لنا بفعله، على الرغم من أن العديد من أفراد العائلة الآخرين يفعلون ذلك بالضبط"، وأضافت ميجان ماركل، أيضًا: "سأعود على انستجرام"، ووصفت أليسون بى ديفيس "عيناها مشرقة وشيطانية"، ويأتى ذلك بعد أن أغلقت ميجان ماركل جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى قبل زفافها من الأمير هارى فى عام 2018.

حوار ميجان ماركل
حوار ميجان ماركل
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة