أكرم القصاص - علا الشافعي

صديقة مقربة لـ ميجان ماركل دوقة ساسكس تشيد بها: أقوى كثيرا مما تعرف

الإثنين، 29 أغسطس 2022 10:00 م
صديقة مقربة لـ ميجان ماركل دوقة ساسكس تشيد بها: أقوى كثيرا مما تعرف الأمير هارى وميجان ماركل - أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت سيدة الأعمال الأرجنتينية ديلفينا بلاكيير، وهى صديقة مقربة لميجان ماركل، دوقة ساسكس، وزميلتها فى لعبة البولو أن دوقة ساسكس "أقوى مما تعرف"، جاء ذلك فى مقابلة حديثة مع مجلة "هالو ماجازين".

وأشادت سيدة الأعمال الأرجنتينية ديلفينا بلاكيير، بميجان بعد لقاء بولو ساحر فى أسبن بولاية كولورادو الأسبوع الماضى، وهو ما أوضح أن ديلفينا وميجان صديقتان مقربتان، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ديلفينا وناتشو أصدقاء هارى وميجان ماركل
ديلفينا وناتشو أصدقاء هارى وميجان ماركل

الأمير هارى كان صديقًا لزوج دلفينا، الأرجنتينى ناتشو فيجيراس، من خلال حبهما المشترك للرياضة لسنوات، وبعد انتقال عائلة ساسكس إلى الولايات المتحدة، أقامت ميجان وديلفينا علاقة صداقة الآن.

وأشادت دلفينا بالدوقة قائلة: "إنها رائعة وقوية للغاية، أقوى مما تعرف، أحب أنها من أصدقائي، وسأدعمها دائمًا"، وفى مقابلة سابقة مع"هالو"، كشفت دلفينا، أيضًا، أنها وهى وميجان أشارا إلى نفسيهما باسم "P Wives" والتى تعنى "زوجات البولو" "Polo Wives".

هارى وميجان ماركل
هارى وميجان ماركل

لم تكن دلفينا وحدها هى التى أشادت بميجان، فقد قال زوجها ناتشو فيجيراس، أيضًا، علنًا الأسبوع الماضى، إن هارى وجد لنفسه زوجة رائعة، وأشاد ناتشو فيجيراس، 45 عامًا، وهو ممثل وعارض أزياء ولاعب بولو وصديق قديم لهارى، شارك إلى جانبه فى كأس سينتيبالى للبولو فى كولورادو، بالزوجين بعد الحدث.

التقى ناتشو لأول مرة بالأمير هارى فى عام 2007 فى مباراة خيرية استضافتها شركة Sentebale - وهى المنظمة التى أنشأها هارى والتى تم تصميمها لمساعدة الأطفال والمراهقين الذين يكافحون من أجل التصالح مع حالة إصابتهم بفيروس نقص المناعة، وقال: "منذ البداية، كان من الواضح أن هارى يحلم بتكوين أسرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة