أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا جوتا
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023. 

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية..

أعلن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري، بشكل رسمي ، توقيع نجمه البرتغالي ديوجو جوتا عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز.

Capture

وتعاقد نادي إنتر ميلان الإيطالي، بشكل رسمي مع الأوروجواياني ماتياس فيتسينو، لاعب إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أصدر لاتسيو، بيان رسمي، أعلن خلاله عن ضم فيتسينو نجم الإنتر في صفقة إنتقال حر، بعد إنتهاء عقده مع النيراتزوري يونيو الماضي.

وأضاف النادي، إن الأوروجواياني ماتياس فيتسينو سيوقع على عقدًا مدته 3 سنوات حتي يونيو 2025 مع لاتسيو.

 

 

وأعلن نادى نيس الفرنسى التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الويلزي آرون رامسى في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نيس بيانا رسميا أعلن فيه ضم رسمي بعقد يمتد حتى عام 2025، في صفقة مجانية بعدما فسخ تعاقده بالتراضى مع يوفنتوس في يوليو الماضى.

FZGhHV1XEAEXhD2
 
 
 

ووجهت إدارة فريق تشيلسي الإنجليزي، ضربة قوية إلي مان سيتي بشأن ضم مارك كوكوريلا الظهير الأيسر لفريق برايتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكثف فريق مانشستر سيتي، مفاوضاته من أجل ضم مارك كوكوريلا الظهير الأيسر لبرايتون، لكن مغالاة الأخيرة أوقفت الصفقة.

وقال فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم التوصل الآن إلى اتفاق كامل بين تشيلسي وكوكوريلا حول الشروط الشخصية للعقد".

 

كوكوريا
كوكوريا

 

بينما يخطط مسؤولي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإطاحة بعدد من اللاعبين قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لعدم الحاجة إلي جهودهم تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن إدارة مانشستر يونايتد، إستقرت على الراحلين عن الشياطين الحمر بالاتفاق مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج، بسبب عدم وجود فرصة حقيقية لهم مع الفريق الموسم الجديد 2022-2023.

وأضافت، إن مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من 6 لاعبين خلال الصيف الحالي، عن طريق الإعارة أو البيع النهائي قبل انطلاق الموسم المقبل، ويتصدرهم أليكس تيليس ثم فيل جونز، أرون بيساكا، توانسيبي، إريك بايلي، إيثان ليرد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة