أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

الأحد، 31 يوليو 2022 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا السومة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية..

استقر السورى عمر السومة مهاجم أهلى جدة السعودى بصفة نهائية على وجهته المقبلة، بعد هبوط فريقه لدورى القسم الثانى فى سابقة هى الأولى للنادى السعودى.

 

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي إعارة لاعبه البرتغالي نونو تافاريس إلى نظيره مارسيليا الفرنسي للدفاع عن ألوانا لفريق الموسم المقبل 2023، ونشر آرسنال بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير ورحب أيضا مارسيليا بقدوم البرتغالي نونو تافاريس إلى صفوفه على سبيل الإعارة لموسم كامل دون أحقية خيار الشراء.

نونو تافاريس
 

فتح مسئولو تشيلسي الإنجليزي باب الرحيل أمام الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال فابريزيو رومانو الصحفي الخبير في سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، "تشيلسي مستعد للسماح بالمغادرة لتيمو فيرنر بنظام الإعارة، وقد يتضمن خروجه خيار الشراء، اللاعب ضمن قائمة يوفنتوس ولايبزيج، لكن لا شيء قريب حتى الآن".

 

فتح نادى الوداد المغربى، خطوط اتصال مع محمد أوناجم لاعب خط وسط الزمالك، الذى انتهى عقده مع الأبيض فى يوليو الماضى.

 

نجح نادى ميلان فى التوصل لاتفاق نهائي مع كلوب بروج البلجيكي لضم تشارلز دي كيتليري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بين الناديين. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة