أكرم القصاص - علا الشافعي

رجب بكار ينتظر قرار الزمالك قبل حسم موقفه من الانتقال للاتحاد السكندرى

الأربعاء، 03 أغسطس 2022 06:13 م
رجب بكار ينتظر قرار الزمالك قبل حسم موقفه من الانتقال للاتحاد السكندرى رجب بكار
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر رجب بكار، الظهير الأيمن لفريق طلائع الجيش، حسم مسئولى الزمالك موقفهم من ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب كان على رادار القلعة البيضاء قبل أن يتعرض للإصابة بكسر الترقوة، ويبتعد عن الملاعب.

ويمتلك رجب بكار عرضًا من نادى الاتحاد السكندرى، والذى أصبح على مقربة من ارتداء قميص زعيم الثغر فى الموسم الجديد، إلا إن اللاعب ينتظر حسم الزمالك موقفهم من ضمه قبل أن يتخذ القرار الرسمى بالانضمام للاتحاد فى الموسم الجديد.
 
وكان بعض وكلاء اللاعبين رشحوا رجب بكار لنادى الزمالك، خاصة أنه من أبرز اللاعبين المميزين فى مركزه بالدورى المصرى، وعودته للمشاركة مع فريقه بعد شفاء إصابته ستعيده للتألق، ولم يحسم مسئولو النادى الأبيض القرار بشأن اللاعب حتى الوقت الحالى.
 
وأكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الزمالك قادر على شراء أي لاعب حتى لو كان بيلعب في برشلونة أو ريال مدريد، وأن الخزينة سيكون بها أموال كثيرة الفترة المقبلة.
 
وتابع مرتضى منصور في مؤتمر صحفي بالزمالك: أن خزينة الزمالك بها ربع مليار جنيه، بالإضافة إلى فلوس فتح الاشتراكات لعضويات النادى والتي من المتوقع أن تدخل للخزينة النادى ما يقرب من مليار جنيه بالإضافة إلى الأموال التي سيحصل عليها من غرامة محمود عبد المنعم كهربا التي تقدر بـ2 مليون دولار بالإضافة إلى الفوائد.
 
وأضاف رئيس الزمالك: سيتم وضع هذه الأموال وديعة بأحد البنوك المصرية ومن فوائدها سيكمل إنشاء استاد الزمالك والصفقات الجديدة، وسيكون النادى قادرا على جلب أي صفقة حتى لو في ريال مدريد وبرشلونة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة