رقم سلبى يطارد برشلونة أمام بلد الوليد فى الدوري الإسباني

الأحد، 28 أغسطس 2022 06:06 م
رقم سلبى يطارد برشلونة أمام بلد الوليد فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق برشلونة مع بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدوري الإسباني للموسم الكروى الجاري 2022-23، على ملعب "كامب نو" فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة فى الإحصائيات، أن برشلونة لم يسجل أى هدف فى آخر مباراتين على ملعبه بالدوري الإسباني، حيث تعادل مباراة سلبيا وخسر المواجهة الأخرى.

وأضافت الشبكة العالميةن أن برشلونة قد يعادل أسوأ سلسلة له من المباريات المتتالية على ملعبه من دون تسجيل أي هدف فى تاريخ مشاركاته بالبطولة (3 في مارس-إبريل 1963 و3 في فبراير-مارس 1980).

ويحتل برشلونة المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل فى المباراة الأولى بالدوري هذا الموسم مع رايو فايكانو سلبياً، وفاز في الجولة الثانية على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف ليجمع 4 نقاط حتى الآن.

بينما يقبع بلد الوليد فى المركز الـ 17 فى الترتيب حيث تعادل فى المباراة السابقة مع إشبيلية، وخسر الأولى من فياريال، ليصبح رصيده نقطة واحدة.

ونجح نادي برشلونة الإسباني في تسجيل مدافعه الفرنسي جول كوندي والذي لم يشارك حتى الآن مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة