الفيضانات الموسمية تدمر الطريق السريع بين كاليفورنيا وأريزونا.. فيديو

الأحد، 28 أغسطس 2022 04:10 م
الفيضانات الموسمية تدمر الطريق السريع بين كاليفورنيا وأريزونا.. فيديو انهيار جزء من الطريق
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضرر الطريق السريع الرئيسي من لوس أنجلوس إلى فينيكس بسبب الفيضانات المفاجئة التى جرفت جزءًا من الطريق عبر صحراء جنوب كاليفورنيا فى أحدث موجة من العواصف الرعدية الموسمية القاسية التى ضربت المنطقة هذا الصيف، وفقا لموقع 12news.

بدأت الفيضانات، ابتداءً من مساء الأربعاء الماضى، وألحقت أضرارًا بطريق كان جزءًا من التفاف سابق لمشروع إصلاح على طول الطريق السريع 10 المتجه شرقًا بالقرب من مجتمع مركز الصحراء الصغير، على بعد حوالي 165 ميلاً (265 كم) شرق لوس أنجلوس.

توقفت حركة المرور في كلا الاتجاهين في البداية، ولكن أعيد فتح الممرات المتجهة غربًا لسائقي السيارات المتجهين من أريزونا إلى كاليفورنيا لاحقًا، وتم تحويل كل حركة المرور المتجهة شرقاً إلى أن تمكنت وزارة النقل في كاليفورنيا من إعادة فتح أحد حارات الطريق السريع الذي كان يتم إصلاحه.

أوصى المسؤولون الأشخاص المتجهين من جنوب كاليفورنيا باستخدام الطرق السريعة 8 أو 40 ، وهي طرق التفافية رئيسية، وأظهرت الصور التي نشرتها شركة Cartlans أن المياه تتدفق عبر حفرة عميقة في رصيف الطريق السريع، وأثرت الفيضانات أيضًا على الطرق الأخرى في المنطقة، بما في ذلك طرق الولاية 177 و 78 و 62.

انهيار جزء من الطريق
انهيار جزء من الطريق

يأتى هذا فيما أدى فيضان مفاجئ في نفس المنطقة في يوليو 2015 إلى جرف جسر على الجانب الشرقي من I-10 وتآكل الأرض تحت الجسر الغربي، وتم إغلاق الطريق السريع لمدة أسبوع تقريبًا لإصلاح الجسر المتجه للغرب، والذي كان ينقل بعد ذلك حركة المرور على ممرات فردية في كل اتجاه، ولم يتم إعادة فتح الجانب المتجه شرقا حتى سبتمبر.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية إن المزيد من الفيضانات كان ممكنًا حتى يوم الخميس في جميع أنحاء رقعة كبيرة من جبال وصحاري جنوب كاليفورنيا، وألحقت الفيضانات المفاجئة في وقت سابق من هذا الصيف أضرارًا بالغة بالطرق في حديقة Death Valley الوطنية ومحمية Mojave الوطنية والجانب الجنوبي من حديقة Joshua Tree الوطنية، ووصف المسؤولون طوفان 5 أغسطس في وادي الموت بأنه تاريخي.

انهيار الطريفق
انهيار الطريق
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة