البلاشر الأرجوانى تريند فى مكياج 2022.. تقدرى تستغنى عن الوردى؟

السبت، 27 أغسطس 2022 08:00 م
البلاشر الأرجوانى تريند فى مكياج 2022.. تقدرى تستغنى عن الوردى؟ أحمر خدود أرجوانى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر أحمر الخدود "البلاشر" الوردى، من أنواع المكياج الكلاسيكية، والمفضل لدى الكثير من النساء لأنه من الألوان المناسبة لجميع درجات  البشرة، ورغم ذلك يظهر بين الحين والأخر، ألوان مختلفة من أحمر الخدود لراغبات التغيير والحصول على مظهر مختلف ومميز مثل أحمر الخدود الأرجوانى الذى يعتبر من أبرز اتجاهات المكياج لهذا العام، وفقاً لما ذكره موقع " bustle".

صورة أخرى
صورة أخرى

وانتشر اتجاه أحمر الخدود الأرجوانى بكثرة بين مستخدمات تطبيق "التيك توك"، اللواتى حرصن على نشر مقاطع فيديوهات، وهن يضعن المكياج والذى كان من بينه أحمر الخدود الأرجوانى، بجانب أحمر الشفاه والماسكارا وغيرها من أدوات المكياج المختلفة.

ريهانا بأحمر خدود أرجوانى
ريهانا بأحمر خدود أرجوانى

ورغم انتشاره بين مستخدمات مواقع التواصل الاجتماعى، إلا إن التقرير أشار إلى أن اللون الأحمر الوردى الفاتح والخوخ الدافئ، مازالا من الألوان المفضلة لدى الكثيرات من صاحبات البشرة الداكنة، حيث لا يتناسب اللون الأرجوانى مع بشرتهن، ومع ذلك حاولت بعضهن وضعه على بشرتهن مع تفتيح درجاته ولكن محاولاتهن باءت بالفشل.

أحمر خدود أرجوانى
أحمر خدود أرجوانى

وأشار خبراء التجميل إلى أن صاحبات البشرة الفاتحة والمتوسطة وكذلك الداكنة، يمكنهن استخدام اللون الأرجوانى، ولكن مع استخدام درجات اللون المناسبة مع بشرتهن حتى يحصلن على إطلالة مناسبة لهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة