أنشيلوتي: لن نمانع فى رحيل أسينسيو.. انتظروا دور رودريجو هذا الموسم

السبت، 27 أغسطس 2022 01:38 م
أنشيلوتي: لن نمانع فى رحيل أسينسيو.. انتظروا دور رودريجو هذا الموسم رودريجو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثنى كارلو أنشلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسبانى، على مهاجمه كريم بنزيما وأدائه المتميز الفترة الأخيرة قائلا، "هو الأفضل بلا شك فى مركزه بالعالم".

واكتسح الثنائي الفرنسي كريم بنزيما والإيطالي كارلو أنشيلوتي نتائج التصويت على جوائز الأفضل في أوروبا لعام 2022 التي أعلن عن نتائجها فى حفل ضخم أقيم بتركيا وسط حضور كبير من نجوم وقيادات الأندية الأوروبية.

وقال أنشلوتي، فى تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إسبانيول غدا، "كروس ورودريجو تدربا جيدًا، المشاعر جيدة الجميع جاهز، بالنسبو لأسينسيو إذا غادر ريال مدريد فلن نتعاقد مع أحدا لأننا لسنا بحاجة إلى ذلك، فحتى نهاية السوق كل شيءٍ ممكن، إذا بقى فهذا يُسعدنا أما إذا رحل فهذا قراره وسوف نحترمه، سيبايوس باقى معنا ، نحن مسرورن به  كما سيلعب رودريجو أساسي بشكل كبير هذا الموسم ، سيكون له دور مهم للغاية".
 
وعن لوكا مودريتش قال أنشيلوتى، "كان توقيعاً جيداً بالنسبة له ولمدريد وجد أفضل مكان لإظهار جودته، كان لديه الكثير من الاستمرارية ويمكنه الاستمرار، إنه متحمس للغاية في كل مباراة وفي كل تدريب، رودريجو يمكنه اللعب بدلاً من فينيسيوس، كمهاجم مع بنزيما أو كبديل لبنزيما  قد تكون سنة مهمة جدا بالنسبة له بينما ستكون فرص سيبايوس أكبر في الفترة القادمة وسيكون لديه دقائق أكتر لأنه يستحق ذلك".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة