بعد رحيل كاسيميرو.. مبيعات ريال مدريد تتخطى نصف مليار يورو

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 11:26 م
بعد رحيل كاسيميرو.. مبيعات ريال مدريد تتخطى نصف مليار يورو كاسيميرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فريق ريال مدريد الإسبانى على أموال ضخمة من رحيل العديد من اللاعبين خلال السنوات الأخيرة، كان آخرهم النجم البرازيلي كاسيميرو.

ورحل كاسيميرو عن ريال مدريد لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة تتخطى قيمتها الـ70 مليون يورو.

وخاض كاسيميرو مع ريال مدريد 336 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 31 هدفا وقدم 29 تمريرة حاسمة، خلال 8 مواسم، حيث قضى موسما على سبيل الإعارة مع فريق بورتو البرتغالى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد يواصل جني الأموال، موضحة أنه منذ رحيل كريستيانو رونالدو مقابل 117 مليون يورو، حقق الملكى مبيعات حوالي 584 مليون.

وأضافت الصحيفة أن الموسم الذي حقق فيه ريال مدريد أعلى نسبة أرباح كان موسم 2019-20، موضحة أن معظم المبيعات التي قام بها النادي كانت مربحة مثل كوفاسيتش (45 مليون يورو)، أشرف حكيمى (43 مليون يورو)، أوديجارد (35 مليون)، ثيو هيرنانديز (21.5 مليون) وماركوس يورينتي (30 مليون).

وأشارت الصحيفة إلى هؤلاء اللاعبين الراحلين الذين حقق ريال مدريد أموالا ضخمة منهم لاعبون مهمون في فرقهم الحالية لكنهم فشلوا في النجاح في ريال مدريد، إما بسبب انعدام الثقة أو لأنهم لم يحظوا بالفرص.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه ما زال هناك المزيد من عمليات البيع هذا الصيف فى صفوف ريال مدريد، حيث من المتوقع أن يرحل أودريوزولا، ولدى أسينسيو العديد من العروض، وماريانو دياز لاعب أيضا تريد الإدارة رحيله فى الميركاتو الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة