اعتبريها صاحبتك أو أختك.. نصائح لتكوين علاقة جيدة وقوية مع شقيقة الزوج

الجمعة، 26 أغسطس 2022 11:00 م
اعتبريها صاحبتك أو أختك.. نصائح لتكوين علاقة جيدة وقوية مع شقيقة الزوج تسوق مع أخت الزوج
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الزواج يعنى الارتباط بعائلة كاملة وليس بالزوج فقط، لهذا يجب على الزوجة أن تحرص على تقوية علاقتها بأفراد عائلة زوجها وخاصة شقيقته، حتى تستقر حياتها وتصبح خالية من المشاكل، ولهذا نستعرض في التقرير، نصائح لعلاقة قوية مع شقيقة الزوج، وفقًا لموقع"timesofindia".

نصائح لتقوية العلاقة مع شقيقة الزوج

قضاء وقت ممتع

يمكن الذهب معها للتسوق أو زيارة أحد المنتجعات الصحية، ويمكن تحضير الكعك معها، أو الخروج لتناول الغداء معاً مع منح الخصوصية لها.

مجاملتها

تساعد المجاملة على تحسين العلاقة مع شقيقة الزوج، من خلال الثناء على مظهرها وعطرها، ومكياجها، ولكن مع الحرص على أن يبدو إطراء وليس نفاق.

التهنئة في المناسبات

يمكن مشاركتها في حفل عيد ميلادها أو تهتئتها لحصولها على منصب وظيفى جديد، وهذه التهنئة تعنى الكثير لشقيقة الزوج، ويمكن إعطائها هدية حتى تشعر بإهتمامك، ويمكن أن تكون الهدية بسيطة وغير مكلفة.

طلب النصيحة منها

يمكن معرفة رأى أخت الزوج في الكثير من الأمور، مما يشعرها بقيمتها وأهميتها في الأسرة، ويساعد على تقوية العلاقة بينها وبين الزوجة .

مساعدتها  وقت الحاجة

قد يكون من الجيد أن عقد علاقة صداقة مع شقيقة الزوج، وإصطحابها عند التنزه ومساعدتها وقت الحاجة مثل رعاية أطفالها وقت غيابها، أو مشاركتها الطهى، مما يساعد على تقوية العلاقة معها مع مرور الوقت.

التسوق
التسوق
تهنئة
 
طلب النصيحة
طلب النصيحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة