علشان توفر فلوسك.. 5 نصائح يجب اتباعها عند التسوق

الخميس، 25 أغسطس 2022 04:00 ص
علشان توفر فلوسك.. 5 نصائح يجب اتباعها عند التسوق نصائح للتسوق
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص التسوق بين الحين والآخر، لشراء مستلزمات منزلية أو إكسسوارات وغيرها من الأغراض المختلفة، لكن البعض يرتكب بعض الأخطاء التى قد تتسبب فى إنفاق الكثير من النقود، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى، بعض النصائح التى يجب اتباعها عند التسوق، التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع brightside.

 

نصائح يجب اتباعها عند التسوق

تسوق بمفردك

يفضل أن يتسوق الشخص بمفرده حتى يستطيع التركيز واختيار الأشياء الضرورية، وتجنب إنفاق الكثير من المال بسبب تأثير أحد الأصدقاء أو الأقارب عند اصطحابهم أثناء التسوق.

تسوق بمفردك
تسوق بمفردك

 

استخدم النقود عند الشراء

الدفع بالكارت يعتبر من أسهل الطرق التى يمكن اتباعها عند الشراء، لكن الأفضل الدفع نقداً، لأن الدفع بالبطاقة قد يتسبب فى إنفاق الكثير من المال.

ستخدم النقود في مشترياتك.
ستخدم النقود في مشترياتك.
 

اتبع قائمة التسوق الخاصة بك

حال تزايد العروض الترويجية المغرية، قد يقع البعض فريسة لها، ويدفع الكثير من المال للاستفادة من العروض، لذلك قبل الدفع تابع قائمة التسوق الخاصة بك.

اتبع قائمة التسوق الخاصة بك
اتبع قائمة التسوق الخاصة بك
 
 

لا تحمل سلة أو عربة

قد يدفعك حمل العربة أو السلة لإنفاق الكثير من النقود بسبب اتساع المساحة العربة التى تشجعك لحمل الكثير من الأغراض عند التسوق، لذا يجب التسوق عن طريق اليد فقط.

. لا تحمل سلة أو عربة

لا تحمل سلة أو عربة
 

التسوق مبكرًا لشراء الملابس الموسمية

يفضل التسوق فى الأوقات المبكرة، لتجنب الازدحام كما يفضل أن يكون ذلك بفترة الأوكازيون، لتجنب ارتفاع الأسعار، مع القيام بذلك فى يوم العطلة مع شراء السلع بكميات كبيرة تكفى لمدة شهر أو شهرين لتوفير المال والوقت.

التسوق مبكرًا
التسوق مبكرًا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة