بيصرفوا لآخر قرش فى جيوبهم.. 5 أبراج تفضل التسوق فى "السوبر ماركت"

الخميس، 14 أبريل 2022 07:00 م
بيصرفوا لآخر قرش فى جيوبهم.. 5 أبراج تفضل التسوق فى "السوبر ماركت" سوبر ماركت.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك كل شخص عادات للتسوق تختلف عن الشخص الآخر، فالبعض يجد فى التسوق السعادة، والبعض الآخر يراه مجرد وسيلة لسد احتياجاته الضرورية، وينتهى الأمر عند النوع الثانى بالإفلاس فى الكثير من الأوقات، لإنفاقه كل ما لديه فى شراء أشياء قد يكون ليس بحاجة إليها، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض الأبراج الذين يفضلون التسوق فى "السوبر ماركت" وفقاً لما ذكره موقع"timesofindia" .

 

أبراج تفضل التسوق فى "السوبر ماركت"
 

برج القوس:

مواليد برج القوس لا يترددون ثانية واحدة فى تمرير بطاقة الإئتمان، عند الشراء ولأنهم كثيراً ما يسافرون بين البلاد ويخوضون الكثير من المغامرات، فإنهم يحرصون على شراء الأطعمة والمشروبات التى يحتاجون إليها، بالإضافة إلى شراء المكياج والحقائب وكذلك الأحذية.

 

برج الجوزاء:

ينفق مواليد برج الجوزاء نقودهم فى شراء السلع التى يحتفظون بها فى الخزانة لفترة طويلة، اعتقاداً منهم بأنهم بذلك يوفرون الكثير من النقود.

 

برج الحوت:

يعتبر مولود برج الحوت مدمن حلوى لذلك يشترى الكثير منها عند تسوقه داخل "السوبر ماركت"، خاصة الشيكولاتة، كما يعتبر من الأبراج التى تنفق الكثير من المال فى سبيل سعادتهم والهروب من الواقع والعيش فى الخيال.

 

برج الميزان:

يلجأ مولود برج الميزان لإرضاء من حوله لشراء الهدايا والمستلزمات باهظة الثمن، خاصة إذا كان رب أسرة حتى يجعلهم يشعرون بالتفاخر وسعداء طوال الوقت، حتى يشعر بالرضا عن نفسه أيضاً.

 

برج الأسد:

يفضل مواليد برج الأسد شراء جميع احتياجاتهم المنزلية فى وقت واحد، كما يعتبرون من الأبراج الحريصة على توفير نقودها، حيث يشترون فقط السلع التى يحتاجون إليها.

التسوق
التسوق
السوبر ماركت
السوبر ماركت
ماركت
سوبر ماركت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة