أكرم القصاص - علا الشافعي

"العيون النائمة" أبرز تريندات المكياج على السوشيال ميديا.. ممكن تجربيها؟

الخميس، 25 أغسطس 2022 12:00 م
"العيون النائمة" أبرز تريندات المكياج على السوشيال ميديا.. ممكن تجربيها؟ العيون النائمة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاجئنا مواقع التواصل الاجتماعى بشكل يومى باتجاهات جديدة فى عالم الموضة، سواء من إبداع روادها أو المتخصصين فى هذه المجالات، ومؤخراً ظهر على تطبيقى "التيك توك" و"إنستجرام"، اتجاه جديد معروف باسم "العيون النائمة"، والذى يعتمد على استخدام "الآيلاينر"، فى تحديد العين وخلق مظهر يجعلها تبدو وكأنها ناعسة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

رسم العيون النائمة
رسم العيون النائمة

وقال ليفى جايد تايلور، فنان المكياج، إن اتجاه "العيون النائمة"، يعتمد على رسم بطانة مجنحة بارزة من ناحية الجزء السفلى من العين مع رفع البطانة المجنحة للعين، وتبدأ رسم البطانة من خط الرموش السفلى وتستمر مباشرة نحو الصدغ، وللحصول على "العيون النائمة" بسهولة يفضل البدء فى الرسم من ناحية خط الرموش السفلى، ما يجعل من السهل رسم زاوية الخط لأعلى، مع رسم خط أكثر استقامة.

العيون النائمة
العيون النائمة

ونصح تايلور، باستخدام قلم تحديد لرسم العين، حتى يسهل على المرأة إصلاح ما أفسدته، مشيراً إلى أن رسم زاوية الجناح تخلق مظهرًا لوزى الشكل للعين يجعلها تبدو جذابة.

@hayleybuix This lipoil is everything !! @Dior #makeup #sleepyeyes #eyeliner #sireneyes ♬ only you darling - ⊹ ✦

ويبدو أن الاتجاه الجديد نال إعجاب الكثير من الفتيات من مواقع التواصل الاجتماعى، اللاتى اتبعن هذا الاتجاه ونشروا صورهن على صفحاتهن الخاصة، وبعضهن نشرت خطوات رسم العيون النائمة بأسهل الطرق والتى انتشرت بكثرة خلال الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة