مان يونايتد ضد ليفربول.. الريدز يهدد بخماسية أولد ترافورد وهاتريك صلاح

الأحد، 21 أغسطس 2022 01:09 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. الريدز يهدد بخماسية أولد ترافورد وهاتريك صلاح محمد صلاح،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، منافسه مانشستر يونايتد قبل ساعات من الموقعة الكروية الشرسة بينهما غدا، الاثنين، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ونشر حساب ليفربول على توتير خماسية الفريق فى أولد ترافورد 2021 ، وهاتريك صلاح الموسم الماضى فى مرمى مانشستر يونايتد وعلى ملعبهم وعلق قائلا، "فوز تاريخى بخماسية في أولد ترافود لن ننساه أبداً، وثلاثية فريدة من نوعها بتوقيع محمد صلاح".                فوز تاريخى بخماسية فى أولد ترافود لن ننساه أبداً 😉

 

ويعد صلاح أبرز نجوم الجيل الحالي والأكثر تسجيلا للأهداف في كلاسيكو الكرة الإنجليزية حيث خاض 10 مباريات سجل خلالها 9 أهداف، وجاءت أرقام الملك المصرى أمام الشياطين .

وتقام فى التاسعة مساء غد، الاثنين، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لتحقيق أول انتصار فى النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام فولهام وكريستال بالاس في الجولتين الماضيتين، ونفس الحال ينطبق على مانشستر يونايتد،بالخسارة أمام برايتون في الجولة الأولى، وتكرار النتيجة ذاتها أمام برنتفورد.

وكان مان يونايتد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير بدون رصيد.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق فى 2015.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة