أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو لن يلحق بكلاسيكو مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. اعرف التفاصيل

السبت، 20 أغسطس 2022 10:26 ص
كاسيميرو لن يلحق بكلاسيكو مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. اعرف التفاصيل كارلوس كاسيميرو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد لن يلحق بمباراة ليفربول، المقررة بعد غد الاثنين في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، توصله لإتفاق مع نظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم البرازيلى كارلوس كاسيميرو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

أكدت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن كارلوس كاسيميرو لن يلحق بالكلاسيكو بسبب تأخر إنهاء إجراءات تسجيل الصفقة، ولأن اللاعب مطالب بالحصول على رخصة عمل، بحسب القوانين البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن كاسيميرو لن يصل مانشستر قبل 48 ساعة لإجراء الفحوصات الطبية وإكمال إجراءات انتقاله لمانشستر يونايتد وتوقيع عقد لمدة 4 مواسم براتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني.

وأعلن ريال مدريد رسميا رحيل كاسيميرو نحو مانشستر يونايتد في صفقة قدرتها الصحافة البريطانية بـ70 مليون جنيه إسترليني، بينما ذكرت الصحافة الإسبانية أن الصفقة بلغت 72 مليون يورو و13 مليون يورو متغيرات.

ويلعب البرازيلي كاسيميرو أول لقاء مع فريقه الجديد أمام ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز المقررة يوم 27 أغسطس الجاري.

ووصل كاسيميرو إلى ريال مدريد قادما من ساو باولو، 2013، ثم انتقل إلى بورتو بنظام الإعارة، حيث كلف ريال مدريد 6 ملايين يورو فقط، لكن قيمته السوقية تبلغ الآن 40 مليون يورو بحسب موقع.

وشارك كاسيميرو في 336 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 31 هدفا، وصنع 29، ويرتبط عقده مع النادي الملكي حتى يونيو 2025.

وحقق كاسيميرو، 30 عاما، مع ريال مدريد كل الألقاب حيث تو ج بـ 5 دوري أبطال أوروبا، و3 في كأس العالم للأندية، و3 في الدوري الإسباني، و3 في كأس السوبر الأوروبي، ولقب في كأس إسبانيا، و3 في كأس السوبر الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة