تقارير مغربية: الأهلى يجدد مفاوضاته مع سفيان رحيمى

الأحد، 21 أغسطس 2022 02:49 م
تقارير مغربية: الأهلى يجدد مفاوضاته مع سفيان رحيمى سفيان رحيمي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى جدد مفاوضاته مع المغربى سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان المغربي سفيان رحيمي لاعب نادى الرجاء البيضاوي قد أعلن فى أغسطس 2021 انتقاله بصفة رسمية إلى نادى العين الإماراتى، فى تجربة احترافية جديدة بعدما كان الجناح المهاجم هدفاً للنادى الأهلى.

وقال موقع " le360 " سبور المغربى، إن سفيان رحيمي تحت رادار مسئولي الأهلي الذين يسعون بقوة للفوز بخدمات لاعب الرجاء السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما كان الفريق قريباً من ضم اللاعب خلال الموسم الماضي، قبل أن يرفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى السابق للأهلى ضمه ونجح العين الإماراتى فى التعاقد معه .
 
سفيان رحيمى
 

وأشار الموقع إلى أن وكان وكيل أعمال اللاعب رحيمي تلقى عروضاً من أندية سعودية، أبرزها النصر والأهلي، إضافة لنادٍ أوروبي من أجل التعاقد معه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل، غير أن إدارة نادي العين أخبرت الوكيل بأن عقد رحيمي ليس للبيع، وأنها لن تفتح باب المفاوضات مع أي نادٍ لرغبتها فى الاحتفاظ باللاعب.

وكشفت قناة الرياضية المغربية، فى وقت سابق، أن قيمة انتقال سفيان إلى العين الإماراتي بلغت 3 ملايين دولار، كما تنازل اللاعب عن مبلغ مالى كمستحقات متأخرة لم يتلقها من الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة