أكرم القصاص - علا الشافعي

العين الإماراتى يعلن ضم سفيان رحيمى 4 مواسم.. واللاعب: رغبتى حسمت الأمور

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 10:51 م
العين الإماراتى يعلن ضم سفيان رحيمى 4 مواسم.. واللاعب: رغبتى حسمت الأمور سفيان رحيمى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى العين الإماراتى، مساء اليوم، الثلاثاء، اكتمال إجراءات التعاقد مع النجم المغربي سفيان رحيمي قادماً من نادي الرجاء البيضاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد لأربعة مواسم ليستمر مع الزعيم حتى عام 2025.

من جانبه، أكد سفيان رحيمى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى العين، أن رغبته الكبيرة في ارتداء قميص العين حسمت الأمور مبكراً وأوقفت المفاوضات مع بعض الأندية التي تقدمت بعروض للتعاقد معه من الرجاء البيضاوي.

أضاف رحيمى أن الانضمام إلى قائمة الزعيم الإماراتى شرف كبير لأي لاعب كرة قدم، مشيرا إلى أنه فخور جداً بارتداء قميص العين والدفاع عن شعاره إلى جانب زملائؤه في الفريق.

وواصل رحيمى تصريحاته قائلا "أتمنى أن نوفق في تحقيق طموحاتنا الشخصية والأهداف التي حددتها الإدارة لإسعاد الجماهير العيناوية".

واختتم رحيمى تصريحاته قائلا "أعد الجميع بمضاعفة الجهود والعمل الجاد وإظهار روح القتال في الدفاع عن شعار الزعيم، وأتطلع إلى تحقيق إنجازات كبيرة وبطولات عديدة مع كبير الأندية الإماراتية".

وكان المغربي سفيان رحيمي لاعب نادى الرجاء البيضاوي أعلن فى وقت سابق انتقاله بصفة رسمية إلى نادى العين الإماراتى، فى تجربة احترافية جديدة بعدما كان الجناح المهاجم هدفا لنادى الأهلى المصري.

وقال سفيان، فى تصريحات لقناة الرياضية المغربية اليوم الأحد، "حان الوقت لمغادرة الرجاء، وانتقلت إلى العين الإماراتي بشكل رسمي فى الميركاتو الصيفي الحالي".        

E9lQgjyVEAAzwhS
 
E9lQh_cVcAI2J_B
 
E9lQjoZVIAM9aHV









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة