أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

السبت، 20 أغسطس 2022 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا البرازيلي كاسيميرو
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية..

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن خروج البرازيلي كاسيميرو الحسابات لبدء رحلة جديدة مع الساحرة المستديرة بعيدًا عن الملكي.

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، :" لم أقنع كاسيميرو بشيء  لقد ساهم كثيراً بالفريق ولكن هو الآن يريد تحدي جديد ، وكنت قد تحدثت كثيراً نعم لكنها رغبة لا يُمكنك فعل شيئ ،  أتمنى له كل التوفيق".

وكشفت تقارير صحفية عن موافقة البرازيلى كارلوس كاسيميرو على الانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مانشستر يونايتد سيحصل على خدمات كاسيميرو، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، فى صفقة  تصل قيمتها إلى 70 مليون يورو. 

كما أعلن نادى ريال مدريد إنهاء الاتفاق مع فريق جيرونا إف سي على انتقال رينيير جيسوس لصفوفه على سبيل الإعارة بداية من الموسم الحالى حتى 30 يونيو 2023 المقبل

وعاد رينير جيسوس إلى ريال مدريد من جديد هذا الصيف بعدما قضى اللاعب موسمين على سبيل الإعارة مع بوروسيا دورتموند لم يحصل فيهم على فرصة المشاركة الأساسية وظل رفيقاً لمقاعد البدلاء.

ونشر النادى الإسبانى على موقع الرسمى بيانا قال فيه: " اتفق نادي ريال مدريد وجيرونا إف سي على إعارة اللاعب رينيير جيسوس  لهذا الموسم حتى 30 يونيو 2023".

وأنهى نادي تشيلسي الإنجليزي اجراءات التعاقد مع تشيزاري كاسادي لاعب إنتر ميلان الإيطالي لمدة 6 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الموقع الرسمى لنادى تشيلسي أن كاسادى لاعب خط الوسط الشاب يتعبر من ألمع منتخب بلاده بعد تألقه على مستوى الشباب للنادي والبلد ، كونه جزءًا من المنتخب الإيطالي الذي وصل إلى نصف نهائي بطولة أوروبا تحت 19 عامًا في الصيف.
 

بينما أعلن نادى فياريال الإسبانى إلغاء نادى الشارقة الإماراتى الاتفاق حول ضم مع المهاجم باكو ألكاسير على سبيل الإعارة بعد مرور 48 ساعة فقط من إعلان الاتفاق أول أمس الأربعاء.

نشر النادى الإسبانى على الموقع الرسمى له بيانا: " قررت إدارة الشارقة الإماراتية إلغاء اتفاقية الإعارة التي توصلت إليها مع فياريال من جانب واحد من أجل إعارة باكو ألكاسير.

باكو ألكاسير
باكو ألكاسير

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة