طرح الحلقة الـ 11 من آخر مواسم Better Call Saul بعنوان Breaking Bad

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 09:00 ص
طرح الحلقة الـ 11 من آخر مواسم Better Call Saul بعنوان Breaking Bad Better Call Saul
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستطرح الحلقة الحادية عشر من الموسم السادس من سلسلة  Better Call Saul تحت اسم Breaking Bad، مما أدى إلى وجود بعض الشائعات بـ ظهور والتر وايت وجيسي بينكمان في خلال المسلسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

أكد أبطال السلسلة الرئيسية Breaking Bad بريان كرانستون وآرون بول في أبريل الماضى أنهما سيعيدان تأدية أدوارهما في من الموسم السادس والأخير من Better Call Saul، ومع بقاء ثلاث حلقات فقط من الموسم، من المتوقع ظهروهما في هذه الحلقة خاصة.

Breaking Bad
Breaking Bad

 

في الموسم الثاني من Breaking Bad، كانت الحلقة الثامنة بعنوان Better Call Saul، والتي قدمت بوب أودينكيرك بصفته المحامي الجنائي Saul Goodman، وعلى هذا النحو، فإن الحلقة التالية من Better Call Saul بعنوان Breaking Bad يمكن أن تشير إلى وصول والتر وجيسي إلى السلسلة المشتقة.

على ان ستحل الممثلة العالمية كارول بورنيت الحائزة على جائزة الإيمي ست مرات، كـ ضيفة شرف في الموسم السادس والأخير من Better Call Saul، حيث ستعلب دور شخصية تدعى "ماريون".

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، صرحت بورنيت قائلة: "يسعدني أن أكون جزءًا من مسلسلى المفضل."

كما حصلت أول 6 حلقات من الموسم السادس من مسلسل Better Call Saul، على تقييم وصل إلى %100 من قبل 45 ناقد عالمى، و 97% من قبل 162 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes.

ومن المقرر أن يتكون الموسم السادس من مسلسل  Better Call Saul على 13 حلقة، وستطرح الحلقات منقسمة على جزأين، حيث طرح الجزء الأول من الموسم في 18 أبريل الجارى، وسيتكون من 7 حلقات، ومن ثم سيطرح الجزء الثانى من الموسم السادس في 11 يوليو من العام الجارى 2022، وسيتكون من 6 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة