أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤلفا مسلسل Stranger Things ينفيان تغيير أي حلقات من المواسم السابقة من السلسلة

الجمعة، 29 يوليو 2022 05:00 م
مؤلفا مسلسل Stranger Things ينفيان تغيير أي حلقات من المواسم السابقة من السلسلة Stranger Things
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مؤلفا مسلسل Stranger Things مات وروس دوفر، القيام بتعديلات في أى من المشاهد من المواسم السابقة، بحيث لم يتم قصها أو تعديلها بأثر رجعي، وذلك بعد أن ادعى بعض المشاهدين أن مشهدًا في الموسم الأول، تم تعديله لاحقًا لجعله يبدو أقل من حيث الجهة الأخلاقية، وذلك بسبب خلع البطلة لـ ملابسها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وبدأ الجدال في الانتشار بعد أن قال مؤلفا المسلسل مات وروس دوفر إنهم عادوا إلى الحلقات القديمة وقاموا بتغيير بعض المشاهد، وفى خلال حوار مع موقع Variety، اقترح مات دوفر أنهم سيعودون ويغيرون حلقة من الموسم الثاني حيث يُشار إلى عيد ميلاد ويل بايرز (نوح شناب) في شهر مارس ، بعد أن أشاروا إليه بالخطأ على أنه في مايو في الموسم الرابع.

قال مات فيما يتعلق بتغيير عيد الميلاد: "لا معنى لذلك بالنسبة لنا، ولكننا كنا نتحدث عن ذلك".

وكان قد أكد مؤلفا مسلسل Stranger Things  الذى يطرح على منصة نيتفلكس، الثنائى روس ومات دوفر أن الموسم الخامس من السلسلة المنتظرة ستكون مدة حلقاته أقصر من الموسم الرابع الذى طرح على جزأين في مايو الماضى، ويوليو الجارى.

حيث صرح دوفر قائلان:" السبب الوحيد الذي يجعلنا لا نتوقع أن نبقى هكذا، أنه استغرق الأمر ساعتين تقريبًا قبل أن ينجذب المشاهدين إلى حلول لـ لغز خارق للطبيعة، ويكافحون من أجل التكيف مع المدرسة الثانوية وما إلى ذلك، وبالتالي لن يكون من المتوقع أن يحدث هذا في الموسم الخامس المنتظر".

وأنهى دوفر حديثهما قائلان:" شيء واحد يمكن أن يتوقعه المتابعين هو أن تبدأ الشخصيات من حيث توقفت، وتكون جاهزة للانطلاق، ويكون لديهم هدف، وأعتقد أن هذا سيستغرق ساعتين على الأقل لـ جعل هذا الموسم مختلفًا".

وقد تم طرح الموسم الرابع والأخير من مسلسل Stranger Things على جزأين الأول يوم 27 مايوالماضى، والجزء الثانى يوم 1 يوليو المقبل عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة