أكرم القصاص - علا الشافعي

دقيقة و54 ثانية تشويقية للموسم السادس لـ مسلسل Better Call Saul.. فيديو

الأحد، 20 مارس 2022 09:00 ص
دقيقة و54 ثانية تشويقية للموسم السادس لـ مسلسل Better Call Saul.. فيديو Better Call Saul
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة AMC عن فيديو ترويجى للموسم السادس لـ مسلسل Better Call Saul، والذى وصلت مدته إلى دقيقة و54 ثانية، والذى احتوى على مجموعة من اللقطات التشويقية للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يتكون الموسم السادس من مسلسل  Better Call Saul على 13 حلقة، وستطرح الحلقات منقسمة على جزأين، حيث سيطرح الجزء الأول من الموسم في 18 أبريل المقبل، وسيتكون من 7 حلقات، ومن ثم سيطرح الجزء الثانى من الموسم السادس في 11 يوليو من العام الجارى 2022، وسيتكون من 6 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وسبق أن حصل الموسم الأخير من المسلسل، على تقييم كامل 100%، على موقع التقييمات Rotten Tomatoes، وذلك وفقا لـ20 مراجعة للمسلسل، يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات، وبدء عرضه على  شاشات الليفزيون، بشبكة AMC، بداية من يوم 23 فبراير 2020.

مسلسل Better Call Saulهو عمل درامى بدأ بثه على قناة AMC فى 8 فبراير 2015، من تأليف فينس جيليجان وبيتر جولد وهو مشتق من مسلسل Breaking Bad، ويتكون الموسم الأول من عشر حلقات، وفى يونيو 2014 أعلنت قناة AMC عن تجديد المسلسل إلى موسم ثان مكون من 13 حلقة ليعرض فى 2016.

المواسم الأولى من المسلسل شهدت الكثير من الأحداث المثيرة، والتى من المتوقع كشف غموضها فى الموسم الجديد من المسلسل، والعمل من بطولة بوب أودينكيرك وجوناثان بانكس، وتدور أحداثه عام 2002، حيث يركز على شخصية المحامى غير المعروف آنذاك سول جودمان قبل ست سنوات من تعرفه على والتر وايت.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة