أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 2 أغسطس: ركز في قراراتك

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 2 أغسطس: ركز في قراراتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوصف أصحاب برج العقرب بالغموض والقوة والسيطرة، بالإضافة إلى إنه من الصعب خداعه، والسيطرة عليه، مما يجعله ذو شخصية مستقلة وقوية في جميع ردود افعاله، مما يسهل عليه الحصول على أهدافه.

برج العقرب في حظك اليوم 2 أغسطس

على الرغم من قوة شخصية برج العقرب إلا إنه إذا أحب بصدق، فلا يستطيع إخفاء ذلك عن حبيبه، لكنه لا يستطيع التعبير بالكلام، فلافعال خير دليل. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان محمد فراج،  وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك التركيز جيداً في القرارات المصيرية حتى لا تقع فى مشاكل كبيرة يصعب حلها، وعليك استغلال صفتك الكتومة، فيما تفكر فيه اتجاه عملك حتى لا يشتتك الآخرين.
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك مصارحة شريكك بما تعاني به من مجهود بسبب العمل، حتى لا يتسبب هذا الانشغال بنفور حبيبك منك أو يعتقد بأنك لست تحبه مثل بداية تعارفكما.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

صحتك العامة على ما يرام، ولكن عليك اخذ قسط كافي من النوم والراحة حتى تستطيع مواكبة مهامك الحياتية الشاقة، مع الاهتمام العناية الشخصية بك، وأعط لنفسك وقت للرفاهية لكي تستطيع تجديد طاقتك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تظهر جبهتك المحلية واعدة بالكثير من النجاحات، قد تقوم بعمل جيد من الناحية المالية في هذا الوقت، من المرجح أن تزداد سرعة المشروع التجاري، مما يؤدي إلى تحقيق أرباح غير متوقعة. ومع ذلك ، قد تكون الجبهة المهنية الخاصة بك مرهقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة