أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 18 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 18 أغسطس 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 18 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى توقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى:

 

برج الجدى حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: أكثر صحة

مولود برج الجدى من الأبراج التى تعمل بمنتهى الجدية والحماس، ويبدأ من 22 ديسمبر إلى20 يناير، أصحابه يتحكمون فى أعصابهم ولديه القدرة على تحمل مسئوليتهم الخاصة، ويتمتعون بالذكاء.

برج الجدى فى حظك اليوم  الخميس 18 أغسطس

مولد برج الجدى يحب العائلة ويفضل التعامل بالعادات التقاليد لا يتصرف فى المواقف إلا بعد تفكير عميق، لديه حكمة فى التصرفات خاصة فى المواقف الصعبة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى نجوى فؤاد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

قد يكون هناك بعض المشاكل مع رؤسائك فى العمل، ستكون عصبيتك أداة تستخدم ضدك لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تمر هذه المرحلة ولا تقع فى مشاكل أكبر.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

مازالت الصعوبات تواجهك على مستوى الحب، فيمكنك أن تقف وقفة مع نفسك وترى إذا كانت هذه العلاقة ستأتى بالخير عليك أم ستجلب الضيق وتولد المشاكل وتضغطك نفسيا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على صحتك وتتبع تعليمات الطبيب حتى لا تتحول الأزمات الصحية من مجرد مشاكل بسيطة إلى وعكات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

قد يتعرض أبناء هذا البرج إلى بعض المشاكل التى تؤرقهم، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودون على حالتهم الطبيعية، وحياتهم الصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التى واجهتهم من قبل.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: اصبر

يتميز برج الجوزاء، بالجاذبية ولفت الأنظار إليه، بالإضافة إلى أنه يتمتع بالحيوية والمرح يحب الأصحاب ويعشق السفر، لذلك تجده متحدثا يحاول الإلمام بالثقافات المختلفة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم الخميس 18 أغسطس

مولود برج الجوزاء يمتلك قدرا كبيرا من النشاط، بالإضافة إلى حركته السريعة جدًا، تجده إنسانا حساسا عاطفيا يعشق القراءة والموسيقى والفن، كريما، لكنه لا ينسى من أساء له.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

عملك الشاق الفترة السابقة سيؤتى ثماره دائمًا، إياك أن تنجرف لخطط الثراء السريع، الثبات والصبر والقوة يجب أن يكونوا من أهم الدوافع التى تخرجك من أى مشاكلة قد تقابلك، حتى تستطيع العودة إلى مستوى الطبيعى فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

سيكون الحب طوق النجاة لك الفترة الحالية والقادمة، فمزيد من العواطف والمشاعر ستزين حياتك وتنسيك ما يحدث الفترة الحالية من ضغوط، عليك أن تمنح عائلتك اهتمامًا خاصًا، وتشاركهم فى أنشطتهم الممتعة ولا بأس لو خططت للقيام برحلة معهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا داعى للخوف أو القلق بشأن حياتك الصحية، كل الأمور ستكون على ما يرام، حالتك الصحية اليوم تمر بطفرة حقيقية وتتمتع بروح من الصفاء والاستقرار على كل الأصعدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

ربما تحاصرك الكثير من الضغوط بسبب مشاكل داخلية خاصة بالعمل، حاول ألا تؤثر على طريقة تعاملك مع القضايا المحيطة حولك، وألا تسمح لهذه القضايا باستنزافك.

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: رحلة جديدة

برج الحمل من الأبراج الواثقة من نفسها، يتمتع بحماس وسرعة فى الأداء عالية، يؤمن بقدراته يعرفها جيدًا ويتقنها، يعمل بإتقان ويعشق تطويره ذاته، إنسان طيب القلب يحب مساعدة الآخرين ودون مقابل متواضع لدرجة عالية.

برج الحمل فى حظك اليوم الخميس 18 أغسطس

مولود برج الحمل، مخلص شهم ولهمواقف شجاعة مع الكثير ممن حوله ويشهد بها الجميع بذلك، صادق مع نفسه ومع الآخرين، يكره الظلم، إنسان عادل لكنه عصبى فى بعض الأوقات، مفكر ومثقف وراضٍ عن نفسه.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

وليد توفيق
وليد توفيق

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد تشعر أن وضعك المهنى يسير بشكل جيد منذ فترة كبيرة، لكن هذا نتيجة المجهود الكبير الذى بذلته طيلة الفترة الماضية فى عملك، حتى أصابك الإرهاق، حاول أن تطلب إجازة من مديريك كى ترتاح قليلا، ستأتيك ترقية الفترة القادمة وتحتاج إلى شحن طاقتك من جديد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حب جديد سوف يأتيك قريبًا بعد مصارحة أحد أصدقائك بحبه لك، من الأفضل أن تفتح قلبك لبدء علاقة عاطفية جديدة، هذا سيغير حياتك وتشعر بالاستقرار.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب وتناول الطعام المسلوق والمشوى فقط، تناول الشاى الأخضر بشكل دورى قد يجعل صحتك فى تحسن مستمر، حاول أن تحافظ على صحتك بشكل أكبر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

لا داعى للقلق على المستقبل طوال الوقت، حاول أن تعيش فى طمأنينة وسلام، إذا كنت من محبى الأماكن السياحية فيمكنكِ قضاء يومين فى الأماكن الأثرية القديمة فربما يحسن هذا من نفسيتك بشكل ملحوظ.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: تغير ملحوظ

يمتلك برج الدلو خفة الروح التى يعشقها الجميع فى التعامل، بالإضافة إلى أنه يحب العمل فى إسعاد الآخرين، مخلص وأمين وحساس للغاية، مخلص فى عمله يعشق النجاح، البعض منهم يعشق الثقافة وتحب التحليل.

برج الدلو فى حظك اليوم 18 أغسطس

مولد برج الدلو طيب القلب مرح يعشق الحياة، لكنه غالبا يعشق الوحدة ما يجعل الآخرين يشعرون أنه لا يجيد مشاركة الحياة معهم ولا يعتمد عليه، لذلك يشعر بالظلم فى أحيان كثيرة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان مروان خورى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مروان خورى
مروان خورى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

قد تتعرض لكثير من الضغوط فى مجال عملك، وتحاول أن تكون هادئ الأعصاب حتى تمر الأزمة بخير، حاول أن تفكر فى طريقة جديدة لتتعامل مع الزملاء والرؤساء بها تساعدك على عدم تكرار تلك الأزمات.

حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بالحبيب لا تستمر فى إهماله أكثر من ذلك، فهو بحاجة إلى حنانك ودعمك، ستكون الفترة المقبلة هى الأفضل فى علاقتكما فكلاكما كشف نقاط الضعف والقوة فى شخصية الآخر، وهذا أفضل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحة

حاول أن تستمع إلى كلام وتعليمات الطبيب وتنفذها ولا تتجاوز ما يقوله لك فهو فى صالحك على الدوام كن انسان على قدر من المسئولية حتى تتجاوز الوعكة الصحية التى تمر بها هذه الأيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ستشهد المرحلة المقبلة الكثير من التغيرات على صعيد العمل والصحة، عليك أن تتحلى بالهدوء قدر الإمكان حتى تمر تلك الفترة بسلام ولا تنزعج من التغيير بل على العكس تقبله بصدر رحب.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: طفل جديد

يعتبر أصحاب برج الحوت من أكثر الأبراج التى يميزها الكرم بشكل كبير جدًا، حيث إن لديهم القدرة على خلق جو ممتع من المرح والحب، يعشقون الجماعة ويستمتعون بأوقاتهم معها.

برج الحوت فى حظك اليوم 18 أغسطس

مولود برج الحوت من أكثر الأبراج التى تحمل الكثير من الصفات الإيجابية، على الرغم أنهم يمتلكون بعض من العصبية تظهر فى أوقات التفكير الشديد.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

زود نشاطك بالعمل والتزم بالمواعيد وكن شخصا متعاونا مع زملائك خلال الفترات المقبلة، وحاول أن تلتزم بمواعيدك، ويفضل البعد عن الدخول فى مشكلات ليس لها أصل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسى وتعشق شريك، فحافظ على استمرار العلاقة وحاول ألا تتناقش معه وقت الغضب، لكن عليك أن تتحلى بالصبر وحاول أن تستمع بحياتكم، وقد يكون هناك طفل صغير يكمل سعادتكم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

قنن تنزهك خلال الفترات المقبلة، ويفضل تناول المشروبات الباردة وحاول أن تحافظ على ممارسة الرياضة وتناول كميات أكثر من المياه، هذا أفضل لصحتك الفترة المقبلة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مولود جديد خلال الفترك المقبلة لأصحاب برج الحوت، كما أن هناك تغيرات على المستوى العاطفى وتصالح مع شريك حياتك.

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: كن حذرا

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب صادق بمشاعره، قادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف شخصية أو مواقف بالعمل صاحب قرار.

برج الثور فى حظك اليوم 18 أغسطس

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة، فهو شخص هادئ لكنه عاشق للسفر، ويمتلك حظا كبيرا فى النجاح فى الرحلات الاستكشافية، لأنه شخص جيد التخطيط.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تحلى بالهدوء والصبر خلال المرحلة المقبلة وشارك زملاءك فى خطط العمل للاستفادة من خبرات الأشخاض السابقين، وطور من نفسك كى تكسب إعجاب مديرك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت بحاجة لإعادة التفكير فى المشكلات بينك وبين شريك حياتك، ويفضل أن تتعامل بحذر شديد خلال الفترات المقبلة، بدلًا من وقوعك فى معركة ليس محسوب لها النجاح.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

برج الثور بحاجة إلى ممارسة الرياضة والبعد عن كثرة التفكير السلبى وحاول أن تبتعد عن تناول الأكلات التى تحتوى على الدهون، لكن تناول أكلات صحية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبل

كن حذرا خلال الفترات المقبلة، ويفضل أن تتعامل بحرص شديد مع الشخصيات المحيطة بك، وابتعد عن ممارسة العادات السلبية للحفاظ على حياتك.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: مارس الرياضة

يعتبر مولود برج القوس من أكثر الأبراج التى تتميز بأنهم أشخاص قادرين على تكوين الصداقات ومساعدة الآخرين، لا يجيد الكذب لكن يمكن فى بعض الأحيان أن يتخلى عن المقربين منه فى الأوقات الصعبة، على الرغم أنه محبوب بدرجة كبيرة.

برج القوس فى حظك اليوم 18 أغسطس 

أصحاب برج القوس من أكثر الشخصيات التى تعشق الحياة والسفر مرحين ومثقفين يعشقون العائلة ويعملون على إسعادها بشتى الطرق، ومع ذلك فشخصياتهم مستقلة بذاتها.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيلى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

اعمل فى صمت ويفضل أن تبتعد عن الدخول فى تفاصيل غيرك، ويفضل أن تكون النقاشات تخص العمل فقط  لا داعى للأحاديث الخارجية والجانبية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تبادل الهدايا شىء عظيم، حاول أن تقدم المساعدات المعنوية لشريك حياتك خلال الفترات المقبلة وحاول أن تبتعد عن السلبيات التى من الممكن تؤثر على العلاقة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج القوس أن يتجنب تناول المياه الغازية، والبعد عن الكسل وتعليم مهارة جديدة تساعد على التخلص من الملل، ويفضل أن تبتعد عن السهر وتناول الأملاح حافظًا على وزنه.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مناسبة جدا للترقية فى العمل والعثور على حب جديد، لمواليد برج القوس على المستوى المهنى والعاطفى، لكن هم بحاجة لممارسة الرياضة، والتخلص من الوزن الزائد.

 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: حافظ على هدوئك

يتميز صاحب برج السرطان بأنه قيادى بارع فى تجميع فريق عمل متعاون، لديه القدرة على توزيع المهام، حسب قدرت كل فرض فى الفريق، وذلك بسبب قدرته على التعامل بصداقة وليس بفوقية.

برج السرطان فى حظك اليوم 18 أغسطس

يوصف أصحاب برج السرطان بحبهم للحياة الأسرية والاجتماعية، فهو يفضل البقاء فى المنزل على الخروج والسفر والتنقل مهما كانت المغريات، كما أنه من الشخصيات الودودة المحبة للكثير من حولهم، لكنهم لا ينسون الإساءة مهما مر عليها الزمن.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

يتعزز أداؤك من خلال التمتع بصحة جيدة جسديًا وعقليًا، وقد تكون طاقتك خفية اليوم، لكن إذا ضبطتها فى وقت مبكر ووضعت خطة لما تريد تحقيقه ستحقق كل ما تتمناه.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على هدوئك وواصل جهودك إذا كنت تريد نتائج إيجابية، فى حل المشاكل مع شريك حياتك، وتجنب الاختلاف معه خاصة إذا كان محقاً في بعض الآراء، كما عليك التحدث معه أيضاً فيما يزعجك حتى يتجنب هو الآخر إزعاجك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

سيكون هذا يومًا جيدًا لصحتك لأنك ستدرك إمكاناتك الفعلية، ما سيسمح لك بالتركيز على عملك، للحفاظ على الزخم، استمر فى تناول نظام غذائى صحى والانخراط فى الأنشطة البدنية.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يعد وضع خطة للمستقبل أمرًا رائعًا آخر يمكنك القيام به الفتره المقبلة، أنت مصدر إلهام لبذل الكثير من الجهد فى كل من الوظائف والمهام الاجتماعية.

 

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: راقب وزنك

يشتهر مولود برج الأسد بامتلاكه للعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص قوى يجيد التعامل مع الآخرين، يمتلك شخصية قوية، طيب القلب، حنون رومانسي.

برج الأسد فى حظك اليوم 18 أغسطس

مولود برج الأسد شخص سريع التسامح، يمكن السيطرة عليه فى وقت غضبه، لكن السيطرة من قبل الشخصيات المقربة لقلبه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

تخلص من القيود وتحرر، لكن فى إطار المحافظة على العمل، وحاول أن تفصل حياتك الشخصية عن الحياة العملية خلال الفترات المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتعامل بهدوء مع شريك حياتك وابتعد عن التعرض لأى قلق، وحاول أن تتخلص من الشك فى العلاقة للحفاظ على استمراريتها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن أى قلق وتوتر يعرض صحتك للسوء، وحاول أن تتناول الكثير من السوائل، والمشروبات الباردة، خلال الفترات المقبلة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد حياة مليئة بالنجاحات، والحصول على تعويضات مالية، وتغيرات إيجابية فى حياته.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: سوف تفوز

يتميز أصحاب برج العذراء بحبهم للهدايا والمفاجآت، فهم متميزون فى تجهيزها لأحبائهم وأصدقائهم، كما أنهم متمسكون بالعائلة ويتحملون مسئوليتها كاملة.

برج العذراء فى حظك اليوم 18 أغسطس

الذكاء والفطنة أحد أهم صفات برج العذراء المميزة، لكنه من شدة ذكائه يستطيع كشف خداع من حوله، ولا يخبره بذلك، لكن يتجنبه تماماً، ما يجعل صداقاته قليلة للغاية.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان الراحل فؤاد المهندس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستتمكن من التغلب على أى عقبات يضعها منافسوك، وذلك بفضل كل الصفات المميزة بك، بقدر ما يتعلق الأمر بالمنافسين ستكون قادرًا على الفوز، عليك بممارسة عملك بشكل جاد خاصة خلال هذه الفترة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب أن تتحلى بالصبر اللازم للتفكير فى علاقتك بشريكك بهدوء، ومن الأفضل سؤال ذى الخبرة لمساعدتك، عليك بعمل جلسة مع حبيبك لمناقشة المتغيرات التي طرأت بينكما منذ فترة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

يتطلب جسمك الراحة التى تشتد الحاجة إليها، يجب إعادة شحنها، من الضرورى الآن أن تدمج التمرين فى جدولك المعتاد، مع نظامك الغذائى، على أن تدخل عناصر غذائية مفيدة ومتكاملة لوجباتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستكتشف أن لديك الكثير من الطاقة والروح القتالية، وذلك بسبب إنتاجك فى أعلى مستوياته على الإطلاق الفترة المقبلة، تفائل فأنك على مشارف النجاح.

 

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: فرص مقبلة

لأصحاب برج الميزان نصيب من اسمهم فهم لديهم القدرة على توزيع المهام والمشاعر والتفكير على كل من حولهم بعدل وتساوى، دون أن يؤثر ذلك على نفسه.

برج الميزان فى حظك اليوم 18 أغسطس

يوصف أصحاب برج الميزان بالصدق فى مشاعرهم، فلا يعترف لأحد بحبه وهو غير ذلك بل لابد وأن يكون متأكدا من ذلك، وعلى استعداد بأى تضحية، من أجله.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

سوف تصعد بضع درجات فى حياتك المهنية، خاصة إذا كنت تعمل فى قطاع السفر والسياحة، لم تكن تعتقد أن ذلك سيحدث فى مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن لكنه حدث.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تكون هناك بعض الصعوبات فى حياتك الرومانسية، والخبر السار هو أنه قد يساعدك فى تطوير روابطك أكثر، من المهم أن نرى الجانب المشرق من هذا الوقت القصير.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

ستحتاج إلى الاهتمام بصحتك، من أجل استعادة قوتك وصحتك، ستحتاج إلى الالتزام بخطة العلاج، سوف تستأنف أيضًا نظام التمرين الخاص بك لذلك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

في الفتره المقبلة عليك التفكير فى كل فرصة تأتى إليك، وعليك استغلالها جيدا لتحقيق أقصى استفادة منها، فالنجاح سيأتى لك خلال الأيام المقبلة، لكنك تحتاج لإعادة ترتيب اولوياتك.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 18 أغسطس: ركز فى عملك

القوة والسيطرة والحكمة، هى أكثر الصفات التى يتميز بها أصحاب برج العقرب، فهم قادرون على السيطرة على الفريق ومعرفة كل ما يخفيه أى فرد فى الفريق.

برج العقرب فى حظك اليوم 18 أغسطس

يتميز أصحاب برج العقرب بجاذبيتهم الشديدة، وذلك بسبب صدقهم وضوحهم، وعلى الرغم من ذلك فهو يتميز بغموضة التي لا يستطيع أحد أن يعرف ما بداخله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الراحلة صباح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

كن حذرًا اليوم حيث يحاول منافسوك في مكان العمل إلى تعطيلك، يجب عليك مواجهة خصومك فى أسرع وقت ممكن، فالنجاح الخاص بك دائماً يسبب لاعدائك بعض الإحباط.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سيكون يومك مليئًا بالأفكار مع حبيبك، قد لا تتمكن من إنهاء المهام الأخرى فى الوقت المحدد نتيجة لذلك اقضى أكبر وقت ممكن مع الشخص الذى تحبه.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

اعتنى بنفسك جيدًا اليوم لأنك قد تصاب بنزلة برد أو تصاب بالسعال، تأكد من الحصول على قسط كبير من الراحة إذا بدأت تعاني من أي أوجاع أو حمى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تجلس وتسترخى فيما يتعلق بعملك وسمعتك الآن بعد أن أدركت أن منافسيك يبحثون عن كل فرصة للاستخفاف بك، كسب اليد العليا وإلحاق الهزيمة بهم في لعبتهم الخاصة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة