أكرم القصاص - علا الشافعي

أشهر قط فى أوكرانيا يهرب إلى فرنسا خوفًا من الحرب.. لديه مليون متابع

الأحد، 20 مارس 2022 04:00 م
أشهر قط فى أوكرانيا يهرب إلى فرنسا خوفًا من الحرب.. لديه مليون متابع اشهر قط فى اوكرانيا
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هربت قطة مشهورة على إنستجرام من أوكرانيا التي مزقتها الحرب ووجدت الأمان والملجأ في فرنسا وسط قصف روسيا لمدينة خاركيفوفقا لصحيفة "ديلى ميل" البرطانية، أصبح ستيبان ، البالغ من العمر 13 عامًا، والذي لديه أكثر من مليون متابع على المنصة، مشهورًا بفضل صوره المسلية بفضل وضعياته الغاضبة.

القط الشهير
القط الشهير

 

القط
القط

 

تقوم مالكته وهى امرأة تُدعى "آنا" بتحديث حساب انستجرام الخاص به (loveyoustepan) بانتظام، لذلك عندما ساد الصمت لمدة أسبوعين تقريبًا ، مع عدم وجود مشاركات بين 3 و 16 مارس ، بدأ المشجعون يشعرون بالقلق من احتمال تعرضهم للأذى أو القتل بسبب الهجمات في خاركيف حيث يعيشون.

المنشور على انستجرام
المنشور على انستجرام

 

تقع المدينة، التي تعد ثاني أكبر مدينة في أوكرانيا، على بعد حوالي 25 ميلاً من الحدود الروسية، مما يجعلها هدفًا رئيسيًا، على الرغم من أن القوات الروسية لم تتمكن بعد من الاستيلاء عليها، إلا أنها واجهت قصفًا لا هوادة فيه منذ نهاية فبراير.

انتقلت آنا إلى المنصة هذا الأسبوع لطمأنه المتابعين، وإخبارهم بستيبان وهي بأمان، وقد وجدت ملاذًا في فرنسا بعد مغادرة أوكرانيا.

كان المنشور الذي يعرض صورًا لستيبان يبدو خائفًا في حقيبة سفره وعلى متن قطار مصحوبًا بتعليق طويل يشرح بالتفصيل الرحلة الشاقة من أوكرانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة