أكرم القصاص - علا الشافعي

الأدرينالين والأماليا.. أنواع مختلفة من الورود الحمراء تعبر عن الحب "صور"

الإثنين، 15 أغسطس 2022 11:00 ص
الأدرينالين والأماليا.. أنواع مختلفة من الورود الحمراء تعبر عن الحب "صور" الوردة الحمراء
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الكثير أن اللون الأحمر هو رمز الحب والحياة والإخلاص، وهذا ما يجعلهم يقدمون الهدايا لأحبائهم من الزهور بهذا اللون، لأن أكثر الهدايا المرتبطة بالحب هي الورود، غالبًا ما يتم تقدير الورود الحمراء كرمزًا للحب والعاطفة والاحترام، كما يُعتقد أيضًا أن الورود الحمراء ترمز إلى الشجاعة وأمنية الفرح، وتتراوح ألوان الورود الحمراء من الأحمر الساطع، والأحمر المسود إلى اللون العنابي الغامق، لذا يستعرض "اليوم السابع" مجموعة من الورود الحمراء والتي تدل على الحب وفقاً لموقع " stylecraze" كما يلي:

دارسي روز:

هي وردة يُعتقد أنها واحدة من أفضل الورود وأكثرها صحة حتى الآن، حيث تفتح الوردة الحمراء الجميلة لتكشف عن جميع البتلات الذهبية المخبأة داخل البرعم تظهر في قلب الوردة عندما تكون صغيرة، كما أن الزهرة لها رائحة فاكهة خفيفة هذه الزهرة هي الخيار الأفضل لحفلات الزفاف والمناسبات السنوية وعيد الحب.
دارسي روز

دارسي روز

 

كرايسلر إمبريال روز:

هذا هو واحد من أكثر الورود ملكية روعة المظهر. لها براعم حمراء فاتحة كبيرة تنفتح على زهرة جميلة عميقة ومخملية. الزهرة لها ساق كثيفة وشوكة أقل بأوراق خضراء داكنة،  لها رائحة قوية لطيفة، وتزهر من أواخر الربيع إلى الخريف. هذه الزهرة طويلة الجذع تدوم طويلاً وتنتج أزهارًا ممتازة.
كرايسلر إمبريال روز

كرايسلر إمبريال روز

 

الأدرينالين:

تعتبر زهرة الأدرينالين مثالاً رائعًا على مدى جمال الورد الأحمر، إنها مخملية رائعة على شوكة طويلة وساق أقل وأوراق شجر خضراء عميقة، تحافظ الزهرة على شكلها الرائع وهي تفتح ببطء، هذه الوردة يمكن أن تجعل أي زخرفة باقة الزهور تبدو جميلة.
الأدرينالين

الأدرينالين

 

أماليا:

أماليا هي من أزهار الورد الأحمر التي تنتج وردة حمراء داكنة مزدوجة، يفتح البرعم على زهرة كلاسيكية على شكل فنجان. الزهرة لها سداة ذهبية في مجموعات صغيرة، وأوراق الشجر خضراء رمادية اللون مع أوراق خضراء داكنة متوسطة. الزهرة لها رائحة رائعة وهي عطرة جدا. النبتة معرضة تمامًا للعديد من الأمراض والآفات لذا يجب العناية بها جيدًا. ستبدو الزهرة رائعة على باقة الزفاف، والطاولة المركزية وتنسيق الزهور.

اماليا
اماليا

 

ساموراي روز:

 هي وردة حمراء كبيرة ذات ملمس مخملي وأوراق خضراء شبه غير لامعة محاطة بأوراق خضراء داكنة. تنفتح البراعم البيضاوية الرشيقة على زهرة أزهار مزدوجة كبيرة، فهي مناسبة جدًا لترتيب الزهور المقطوفة، كما لها رائحة خفيفة للغاية لا يمكن ملاحظتها كثيرًا، وتتميز الزهرة بمقاومة جيدة للأمراض والآفات مما يجعل عمرها أطول.

ساموراي روز
ساموراي روز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة