تحولت لمركز جذب سياحى.. تعرف على سر طائرة طراز بوينج مهجورة بحقل فى بالى

السبت، 13 أغسطس 2022 04:00 ص
تحولت لمركز جذب سياحى.. تعرف على سر طائرة طراز بوينج مهجورة بحقل فى بالى طائرة مهجورة فى بالى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت إحدى الطائرات من طراز "بوينج 737"، المهجورة والمتوقفة فى وسط حقل فى بالى منذ سنوات، منطقة جذب سياحى شهيرة، حيث تقع الطائرة الكبيرة فى مقلع للحجر الجيرى بالقرب من طريق رايا نوسا دوا سيلاتان السريع، وليس بعيدًا عن شاطئ بانداوا، وهو مركز سياحى، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

بعض سكان بالى، خمنوا أن الطائرة ألقيت هناك من قبل رجل أعمال طموح حريص على إنشاء مطعم وتشغيله بداخله، فيما تتواجد الطائرة مع ظهور سلالم مدرج مدعومة مقابل المدخل الأمامى، وأصبحت الطائرة نقطة جذب سياحى مع دليل سفر يقول إنه "من الصعب تحديد موقعها وبجوارها مجموعة من حاويات الشحن".

الطائرة المهجورة
الطائرة المهجورة
 
جزء من طائرة بوينج مهجورة على أحد الشواطئ
جزء من طائرة بوينج مهجورة على أحد الشواطئ

ويوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن الطائرة المتوقفة لا تحمل أى تعريف أو علامات تجارية عليها، وهى ليست الطائرة الوحيدة المتقاعدة من طراز بوينج 737 فى الجزيرة، حيث تم رصد طائرات أخرى مهجورة فى أجزاء أخرى، بعضها يستخدم كمناطق جذب سياحى.

فيما خمن البعض أن الطائرة، التى لا تحتوى على محركات، وأنها كانت فكرة مطعم مهجورة أخرى أو تم التخطيط لاستخدامها كمنزل، ويُعتقد أنها تتواجد في هذا المكان منذ عام 2007، وتم استخدامها كمكان للفعاليات فى عام 2018، كذلك شوهدت طائرة متقاعدة أخرى على قمة جرف على شاطئ نيانج نيانج فى عام 2021 ، كمنطقة جذب سياحى وكانت هناك خطط لتحويلها إلى فيلا.

طائرة أخرى مهجورة
طائرة أخرى مهجورة
 
طائرة بوينج مهجورة
طائرة بوينج مهجورة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة