لماذا لا تشرب مضيفات الطيران القهوة والشاى فى الطائرة؟.. مضيفة طيران تجيب

الجمعة، 15 يوليو 2022 07:00 م
لماذا لا تشرب مضيفات الطيران القهوة والشاى فى الطائرة؟.. مضيفة طيران تجيب مضيفة الطيران سيرا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسبت مضيفة طيران تُدعى سييرا ميست، شهرة واسعة على تطبيق "تيك توك"، بعد امتلاكها حساب يتضمن 3 ملايين متابع، بفضل مقاطع الفيديو الخاصة بها التى تقدم خلالها نصائح وأسرار السفر، وكشفت مؤخرًا عن ثلاثة أسرار حول الوظيفة لا يعرفها معظم الناس وأحدها مقزز جدا.

@cierra_mistt

secrets about pilots and flight attendants (p.2) ✈️

♬ original sound - Knock-Off Sprite

وقالت سييرا ميست ، "رقم واحد.. نحن دائما نضع كريم الوقاية من الشمس عندما نعمل.. نقوم بهذا لأننا نطير فى أنبوب معدنى حوالى 35000 قدم كل يوم، وهذا قريب جدا من طبقة الأوزون.. ولأنهم يتعرضون بشدة للإشعاع، وقالت إن التأمين الصحى يعتبرهم فى نفس فئة رواد الفضاء وأخصائى الأشعة".

وتضمن سرها الثانى نصيحة يريد معظمنا اتباعها: "لا تشرب القهوة.. ما لم نشعر باليأس الشديد، فلا نشرب القهوة أو الشاى الذى يتم توفيره على متن الطائرة.. المياه التى نستخدمها لصنع القهوة والشاى تأتى من نفس المكان، وخمنوا ماذا؟ لا يتم تنظيفه أبدًا".

سييرا
سييرا

وعلى الرغم من أن شركات الطيران تخبر الركاب أنها تجرى "اختبارات جودة المياه بانتظام"، إلا أن سييرا، قالت إن "هذا ليس متكررا كما يُعتقد.. حيث قيل لنا إن الأمر يستغرق حوالى 6-9 أشهر حتى يتم إجراء اختبار واحد على طائرة واحدة، ولن يقوموا بتنظيف هذا الخزان ما لم يعثروا على شىء ما".

وعلق أحد الأشخاص "شكرا على نصيحة المياه.. بالتأكيد لن تشرب هذا الماء اللعين مرة وأخرى"، وأضافت أخرى، "جيد ان تعلم.. الآن أحضر ما لا يقل عن 5 زجاجات ماء معك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة