أكرم القصاص - علا الشافعي

صورتان لـ بطلى مسلسل Andor قبل طرحه سبتمبر المقبل

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 09:00 ص
صورتان لـ بطلى مسلسل Andor قبل طرحه سبتمبر المقبل Andor
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة ديزنى بلس صورتان جديدتان لـ بطلى مسلسلها الجديد Andor، االعمل المشتق من سلسلة Star Wars الذى سيطرح بداية من يوم 21 سبتمبر المقبل.

Andor
Andor

 

على أن يتم طرح ثلاثة حلقات دفعة واحدة من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale "، وكان من المقرر طرح السلسلة الجديدة في نهاية أغسطس إلا انه تم تأجيلها دون الكشف عن أسباب.

 

Andor
Andor

 

ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديدAndor  من 12 حلقة تطرح بشكل أسبوعى على منصة ديزنى بلس، مسلسل Andor تدورأحداثه قبل أحداث "Rogue One"، حيث ستكشف سلسلة "Andor" منظورًا جديدًا من مجرة ​​Star Wars، مع التركيز على رحلة Cassian Andor لاكتشاف الفرق الذي يمكن أن يحدثه، ويعرض المسلسل حكاية التمرد المتزايد ضد الإمبراطورية وكيف انخرط الناس والكواكب في هذا الأمر، وتعد هذه الفترة، فترة مليئة بالخطر والخداع والمكائد حيث سيشرع كاسيان في الطريق الذي سيحوله إلى بطل متمرد.

 

يعود دييجو لونا بشخصية كاسيان أندور وينضم إليه أعضاء فريق التمثيل جينيفيف أورايلي وستيلان سكارسجارد وأدريا أرجونا ودنيز غوف وكايل سولير. المنتجون التنفيذيون هم كاثلين كينيدي وساني ووهلينبيرج ودييجو لونا وميشيل ريجوان، توني جيلروي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة