أكرم القصاص - علا الشافعي

بيانيتش يستعد لخفض راتبه في برشلونة لضمان البقاء مع تشافي

الإثنين، 01 أغسطس 2022 08:55 م
بيانيتش يستعد لخفض راتبه في برشلونة لضمان البقاء مع تشافي ميراليم بيانيتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، على أتم الاستعداد للموافقة على تخفيض راتبه للبقاء بين صفوف النادي الكتالوني خلال الموسم المقبل، بعدما حصوله على ثقة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما والذي يرتبط بعقد 2024 سيكون على استعداد لخفض راتبه للبقاء في نادي برشلونة.

قالت الصحيفة إن علاقة بيانيتش الجيدة مع تشافي هيرنانديز، خلال جولة الولايات المتحدة ستكون مفتاح المرحلة الجديدة مع التأكيد على عدم وجود مشكلة في مسألة راتبه.

وشدد التقرير على أن نادي برشلونة حاول البحث عن عروض، بحيث يتم دفع الراتب الكبير للاعب من الأندية التي سيعار إليها إلا أن تألقه اللافت في الجولة الأمريكية الأخيرة للفريق الكتالوني.

ونال ميراليم بيانيتش إشادة من تشافي هيرنانديز على المشاركة الجيدة التي لعبها ضد يوفنتوس قائلاً: "لقد أحببته كثيرًا. لقد وجد التصميمات الداخلية بشكل جيد للغاية. لديه رؤية فريدة. إنه لاعب رائع. سنرى من هنا حتى النهاية، من السوق، تقنيًا هو جيد جدًا".

كان بيانيتش متحمسًا أيضًا للمدرب وقال:تشافي كان دائمًا لاعب خط وسط نموذجي بالنسبة لي، لقد تابعته بإعجاب. إنه أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق في العالم. العمل معه مميز جدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة