أكرم القصاص - علا الشافعي

رياض محرز يحتفل بقدوم طفلته الجديدة ميلا.. صور

السبت، 09 يوليو 2022 02:56 م
رياض محرز يحتفل بقدوم طفلته الجديدة ميلا.. صور ميلا رياض محرز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم الجزائري رياض محرز، المحترف في صفوفه مانشستر سيتي الإنجليزي، بقدوم ابنته الثالثة والأولى من زوجته عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وارد، وأطلق عليها اسم "ميلا"، بعد ابنتيه إيلا وإينايا، من زوجته السابقة ريتا جوهال، ونشر محرز، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، صورة لابنته الجديدة ميلا، صحبها بتعليق: "أهلا وسهلا بك طفلتى، الله مبارك".

ميلا رياض محرز
ميلا رياض محرز

فيما نشرت زوجته تايلور، عبر حسابها على انستجرام، صورا لطفلتها الجديدة ميلا، صحبتها بتعليق: "أسبوع من حبك.. ميلا محرز 1/7/2022".

يشار أن محرز ارتبط بتايلور وارد، منذ أكثر من عام عقب انفصاله عن زوجته الأولى ريتا جوهال، قبل أن يعلنا عن حمل زوجته في فبراير الماضي، من خلال "بوست" للعارضة البريطانية مع صورة السونار عبر انستجرام.

رياض محرز
رياض محرز

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا، عن دخول مسئولى نادى مانشستر سيتي الإنجليزى في مفاوضات مع النجم الجزائرى رياض محرز لتجديد عقده مع الفريق، الذى ينتهى العام المقبل 2023.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن مانشستر سيتي قدم عرضا لـ رياض محرز لتجديد عقده مع النادي، مؤكدة أن المدرب الإسبانى بيب جوارديولا لا يريد مطلقا التخلى عن النجم الجزائرى الفترة الحالية.

وأضافت الشبكة أن مفاوضات مان سيتي مع محرز تسير بإيجابية ولكن لم يتم الاتفاق بعد على تفاصيل التجديد، وهناك تفاؤل كبير بشأن إتمام العملية.

محرز يحمل طفلته الجديدة
محرز يحمل طفلته الجديدة

 

ميلا محرز
ميلا محرز

 

0
 

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

taylorwardx_292432522_577528567291276_8221472536867225274_n
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة