أكرم القصاص - علا الشافعي

رياض محرز يرد على اعتزاله الدولي بصورة بعد فوز الجزائر على تنزانيا

الأربعاء، 08 يونيو 2022 09:05 م
رياض محرز يرد على اعتزاله الدولي بصورة بعد فوز الجزائر على تنزانيا رياض محرز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد رياض محرز، نجم منتخب الجزائر، على الشائعات التي ألمحت إلى اعتزاله اللعب الدولي، حيث استغل نجم مانشستر سيتى مباراة الخضر اليوم أمام تنزانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي حسمها فريقه بالفوز 2-0 ليحافظ على صدارة ترتيب المجموعة ويقترب من التأهل إلى البطولة.

ونقلت قناة "النهار" الجزائرية عبر موقعها على الإنترنت صورة لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وهو يتابع المواجهة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره التنزاني عبر هاتفه رغم تواجده في عطلة بمدينة مراكش المغربية، مع عائلته، وأضافت: "الساحر الجزائري يؤكد تعلقه بالمُنتخب الوطني رغم غيابه بداعي الإصابة أمام أوغندا وتنزانيا".

في الوقت نفسه، احتفلت صحيفة الشروق بالفوز الثانى للمنتخب على التوالي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وقالت: "محاربو الصحراء يستعيدون شيئا من كبريائهم"، حيث استعاد المنتخب الجزائري توهجه، وحصد فوزا ثانيا على التوالي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 وبات على بعد خطوة من كوت ديفوار.

ويستعد المنتخب الجزائري لمباراة ودّية، ضد إيران بِالعاصمة القطرية الدوحة مساء الأحد المقبل، في المباراة الأخيرة للفريق خلال فترة التوقف الدولية الجارية حاليًا.

رياض محرز يتابع مباراة الجزائر على هاتفه
رياض محرز يتابع مباراة الجزائر على هاتفه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة