أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يبدأ مفاوضات تجديد عقد رياض محرز

الإثنين، 27 يونيو 2022 05:27 م
مانشستر سيتى يبدأ مفاوضات تجديد عقد رياض محرز رياض محرز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن دخول مسئولى نادى مانشستر سيتي الإنجليزى في مفاوضات مع النجم الجزائرى رياض محرز لتجديد عقده مع الفريق، والذى ينتهى العام المقبل 2023.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن مانشستر سيتي قدم عرضا لـ رياض محرز لتجديد عقده مع النادي، مؤكدة أن المدرب الإسبانى بيب جوارديولا لا يريد مطلقا التخلى عن النجم الجزائرى الفترة الحالية.

وأضافت الشبكة أن مفاوضات مان سيتي مع محرز تسير بإيجابية ولكن لم يتم الاتفاق بعد على تفاصيل التجديد، وهناك تفاؤل كبير بشأن إتمام العملية.

من ناحية أخرى، كشف نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، عن خريطة مواعيد الموسم الجديد 2022-2023 في مختلف البطولات التي تشهد مشاركة كتيبة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا.

ويخوض مان سيتي جولة تحضيرية فى الولايات المتحدة الأمريكية يخوض خلالها مباراتين وديتين قبل الموسم الجديد في يوليو المقبل الأولى أمام كلوب أمريكا، ثم بايرن ميونخ الألماني.

وفى أولى المباريات الرسمية بالموسم المقبل، يلتقى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي على لقب الدرع الخيرية، يوم 31 يوليو على ملعب "كينج باور".

ويستهل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، حملة الدفاع عن لقب البريميرليج بمواجهة وست هام في الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد 2023، يوم 7 أغسطس المقبل.

وعلى المستوى الأوروبى، يبدأ مانشستر سيتي مشاركته في دوري الأبطال من مرحلة المجموعات والتي تبدأ بالجولة الأولى يوم 7 سبتمبر وتنتهى في 2 نوفمبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة