أكرم القصاص - علا الشافعي

جاريث بيل يتواجد في ديربي الترافيكو مع لوس أنجلوس

السبت، 09 يوليو 2022 11:41 ص
جاريث بيل يتواجد في ديربي الترافيكو مع لوس أنجلوس جاريث بيل
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن الحساب الرسمي لفريق وس أنجلوس المنضم إليه جاريث بيل حديثا ، تواجد النجم الويلزي  في مباراة ديربي الترافيكو، الذي يجمع بين فريقه لوس أنجلوس  وغريمه لوس أنجلوس جالاكسي.
 
 
 
ولم يشارك بيل في مباراة  بانك كاليفورنيا،  التي حسمها فريقه اليوم السبت (3-2) ،  بسبب وجود مشكلة في تأشيرة العمل، ولا يزال الويلزي ينتظر ضربة البداية في تحديه الجديد، بعدما سبق وأن مثل أندية ساوثهامبتون وتوتنهام إضافة إلى ريال مدريد.
 
ووصل بيل إلى الدوري الأمريكي كواحد من أبرز الانتقالات ، وانضم لفريقه الأمريكي بالمجان بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.
 
وانضم بيل إلى جانب المدافع الإيطالي جيورجيو كيليني إلى صفوف لوس أنجلوس، والذي يضم أيضا أحد نجوم المسابقة وهو المكسيكي كارلوس فيلا.
 

وكان لوس أنجلوس الأمريكي قد أعلن عن ضم الويلزي  بيل بشكل رسمي ، دون الكشف عن مدة التعاقد أو الراتب السنوي للاعب.

وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية أن جاريث بيل وقع عقدًا لمدة موسم مع لوس أنجلوس الأمريكي مقابل 1.5 مليون يورو للموسم الذى سيقضيه داخل صفوف الأخير

وأضافت أن جاريث بيل كان اللاعب الأعلى أجرًا فى ريال مدريد، وكان يحصل على 20 مليون يورو، لكن راتبه سينخفض بالتأكيد مع تجربته فى الدوري الأمريكي.

وأكدت الصحيفة، أن جاريث بيل لن يكون صاحب امتياز داخل صفوف فريق لوس أنجلوس جالاكسي من الناحية المادية، مشيرة إلى أن أن عقد بيل مع لوس أنجلوس الأمريكي يتضمن بند التمديد لموسم إضافي، وفى هذه الحالة سيتم زيادة راتبه.

جدير بالذكر أن جاريث بيل يسعي من خلال تجربته في الدوري الأمريكي للاستعداد لقيادة منتخب ويلز في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة