أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفيتش صفقة "مدمرة" تكلف ريال مدريد 63 مليون يورو

السبت، 09 يوليو 2022 03:00 ص
يوفيتش صفقة "مدمرة" تكلف ريال مدريد 63 مليون يورو يوفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر المهاجم الصربى لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد الإسبانى، أحدث أسوأ الصفقات التي أبرمها الفريق الملكى خلال السنوات الأخيرة.

وعانى يوفيتش تهديفيا في مشواره مع ريال مدريد منذ إنضمامه إليه قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني في صيف 2019 بعقد يمتد حتى يونيو 2025.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن يوفيتش يصبح أحد أكثر الصفقات المدمرة في تاريخ ريال مدريد، مضيفة أن المهاجم الصربى الذى ينتقل إلى فيورنتينا في الميركاتو الصيفى الحالي كلف الملكى أموالا ضخمة.

أضافت الصحيفة أن يوفيتش كلف ريال مدريد بعد تسجيله 3 أهداف في 51 مباراة بالقميص الملكى نحو 63 مليونًا من خزينة النادى بزيادة 18 عن الظاهرة البرازيلية رونالدو و28 أكثر من المهاجم الفرنسى بنزيما وفى النهاية سيخرج مجانًا إلى فيورنتينا.

من ناحية أخرى، سجلت القيمة التسويقية للمهاجم الصربى لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد الإسبانى، انخفاضا كبيرا الفترة الأخيرة بعد تراجع مستويات اللاعب البالغ 24 عاما.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، تراجعت القيمة التسويقية للصربى يوفيتش لتصل إلى 16 مليون يورو خلال الشهر الجارى، لتسجل انخفاضاً كبيراً بعدما كانت تصل إلى 60 مليون يورو.

وبلغت قيمة يوفيتش التسويقية 60 مليون يورو فى يونيو عام 2019، لتنخفض إلى 40 مليون يورو فى ديسمبر من العام نفسه، حتى وصلت إلى 25 مليون يورو فى أكتوبر 2020، ثم 20 مليون يورو فى يناير من العام الماضى 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة