نجوم ريال مدريد يبدأون الاستعداد للموسم الجديد.. صور

الجمعة، 08 يوليو 2022 05:40 م
نجوم ريال مدريد يبدأون الاستعداد للموسم الجديد.. صور كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت تحضيرات فريق ريال مدريد الإسبانى للموسم الكروى الجديد 2022-2023، مع بدء توافد اللاعبين على المدينة الرياضية قبل الانضمام للتدريبات اليوم الجمعة.

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أنه توجه اللاعبون إلى مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليخا وإلى سيوداد ريال مدريد لإجراء الفحوصات الطبية بعد ظهر اليوم الجمعة.

أضاف الموقع أنه اجتاز اللاعبون الاختبارات في سيوداد ريال مدريد وفي مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليخا، ومن المقرر أن تقام الحصة التدريبية الأولى استعداداً للموسم الجديد مساء اليوم الجمعة بقيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

FXJAdbpWIAAtAzT
 
FXJAeQzWIAQnJka
 
FXJAfBzWIAAf8U2
 
FXJAfB0WQAEhT6X
 

من ناحية أخرى، أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، خوضته 3 مباريات في كأس الأبطال الدولية الودية خلال الصيف الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

وذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أنه سيواجه برشلونة في (لاس فيجاس) يوم السبت 23 يوليو في ملعب اليجيانت، ثم يواجه ضد كلوب أمريكا في أوراكل بارك في سان فرانسيسكو يوم الثلاثاء 26 يوليو.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد يلتقى يوم السبت، 30 يوليو الجارى مع يوفنتوس في ملعب روز بول في لوس أنجلوس في ختام تحضيراته بجولة أمريكا.

و حرص فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، على جلب صفقات مميزة لتدعيم صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الجديد 2022-2023.

نجح فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في ضم كل من الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي لمدة 4 سنوات، فيما تعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني موهبة موناكو الفرنسي حتى يونيو 2028










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة