أكرم القصاص - علا الشافعي

فرانك كيسى: أريد تقديم أفضل ما لدى مع برشلونة.. وقدوتى يايا توريه

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 04:16 م
فرانك كيسى: أريد تقديم أفضل ما لدى مع برشلونة.. وقدوتى يايا توريه فرانك كيسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيفوارى فرانك كيسي، الوافد الجديد لصفوف برشلونة الإسبانى، أنه يسعى لتقديم أفضل مستوياته بقمبص الفريق الكتالوني عقب انضمامه إليه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقب انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي.

وقال كيسى في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أريد تقديم أفضل ما لدي في هذا النادي الرائع، إنها فرصة رائعة وبرشلونة فريق رائع".

أضاف كيسى "أنا سعيد لوجودي هنا، أريد حقا أن أبدأ وأقدم أفضل ما لدي لهذا النادي الرائع"، موضحا "قدوتي هو يايا توريه، تشرفت باللعب معه مع المنتخب وأتمنى أن أحظى بمسيرة جيدة مثله".

وواصل اللاعب الإيفوارى تصريحاته قائلا "عندما يتصل بك مدرب رائع مثل تشافي والذي أيضا كان لاعب رائع وفي طريقه ليكون مدرب مذهل، عندما يتصل بك ترى أن جهودك تستحق كل العناء، اتطلع إلى بدء العمل معه ومع زملائي".

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا قال فيه، "نجح برشلونة فى أن يوقع مع فرانك كيسي لاعب خط الوسط، الذى يصل فى انتقال مجاني من ميلان، سيوقع عقدًا حتى 30 يونيو 2026 وسيكون لديه شرط إنهاء بقيمة 500 مليون يورو".

وأضاف البيان، "توصل نادي برشلونة لكرة القدم وفرانك يانيك كيسي لاتفاق بشأن ضم اللاعب، بعدما أنهى لاعب كرة القدم عقده مع أي سي ميلان، حيث سيوقع لاعب خط الوسط عقدًا حتى 30 يونيو 2026 وسيحصل على شرط إنهاء بقيمة 500 مليون يورو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة