أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يفرط ميلان في لاعبين جدد بعد فرانك كيسي؟.. بيولي يُجيب

الإثنين، 04 يوليو 2022 09:53 م
هل يفرط ميلان في لاعبين جدد بعد فرانك كيسي؟.. بيولي يُجيب بيولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الإيطالي، عن سوق الانتقالات الصيفية في الروسونيري، وعن خطة تطور النادي، وذلك قبل انطلاق الموسم المقبل 2022-2023.

واجتمع فريق الروسونيري في ملعب التدريب في ميلانيلو بعد ظهر اليوم قبل المعسكر التدريبي القادم قبل الموسم، حيث تعد فترة الانتقالات الصيفية هذه واحدة من أهم فترة انتقالاتهم منذ سنوات.

تحدث بيولي في مؤتمر صحفي اليوم نشرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، ناقش أولاً أهمية إبقاء الجميع على داخل النادي وعدم التفريط في لاعبين جدد بعد رحيل فرانك كيسي إلى برشلونة.

وقال بيولي: "إنه أحد أسرارنا، تكمن قوتنا في الإيمان باللاعبين لدينا، وبصفاتنا وطريقتنا في اللعب، والاحترام الكبير للآخرين والحماس الكبير".

وأضاف: "الشجاعة التي يجب أن نظهرها هي أن نسأل أنفسنا، سوف تسألني العديد من أسئلة سوق الانتقالات التي سأجيب عليها جزئيا، لكنني متأكد من أن العديد من لاعبي فريقي لم يصلوا بعد إلى إمكاناتهم الكاملة، نريد أن ننمو يومًا بعد يوم".

وتابع: "نحن ننمو من خلال ضم لاعبين فاعلين إلى طريقة لعبنا على أرض الملعب،  علينا أن نجد الحلول المناسبة لوضعها في المكان المناسب، بدءًا من حقيقة أنه لا يزال لدينا هوامش للتحسين، العام الماضي حفزنا خصومنا ، لكننا ميلان ونريد القتال من أجل الفوز".

واستطرد: "لدينا أفكار حول سوق الانتقالات، الآن علينا أن نحسب ما هو موجود بشكل جيد. عاد بوبيجا بعد موسم استثنائي، فهو لاعب قوي يمنحنا القوة البدنية في العديد من المباريات".

وعن إبراهيموفيتش قال: "أنت تعرف ما أفكر فيه، سمعت منه هذا الصباح، إنه بخير ويتعافى من إصابة بالغة الأهمية، آمل أن أتمكن من العمل معه مرة أخرى لأنه بطل في حد ذاته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة