أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 4 يوليو: تحتاج إلى الصرامة

الإثنين، 04 يوليو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 4 يوليو: تحتاج إلى الصرامة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس من الأبراج النارية، والتي تتميز بطبيعة خاصة مميزة، ينفرد بها عن أقرانه، فهو حاد المزاج سريع التقلبات المزاجية، حاد الذكاء يهتم بالتفاصيل الدقيقة ومعتد بذاته لأبعد الحدود، عاطفي نسبيًا وغيور جدًا ومتهور في بعض الأحيان. 

برج القوس في حظك اليوم 4 يوليو

برج القوس من الشخصيات صاحبة الحساسية المفرطة، يتجلى ذلك في تعاملها مع الاحداث بمنحى شخصي للغاية، ومحاولة تفسير كل الاحداث وربطها في سياقات مختلفة، صادق المشاعر لين القلب متسامح جداً، يكره القيود والضغوط الخارجية ويعشق الحرية. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول بقدر الإمكان التحكم في انفعالاتك والتركيز بشكل اكبر على تأثير قراراتك وانفعالاتك في مجرى حياتك قبل اتخاذ أي إجراء، الحلم والتأن هو الوسيلة المثلى حالياً في تحقيق ذاتك عمليًا. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحتاج إلى الصرامة في بعض الاحيان في اتخاذ القرارات الحياتية لمهمة، وهذا لا يمنع مشاركة اسرتك وشريك حياتك في اتخاذ مثل تلك القرارات، ولكن ينبغي عليك انت اتخاذ ما هو ملائم للمرحلة الحالية، فحاول التوفيق ما بين الاوضاع بشكل ملائم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض التمارين النفسية كاليوجا والتامل كفيلة بتغيير حالتك المزاجية المستمرة، وكسر الحدة في المناقشات، وتعطيك القدرة على معالجة الأوضاع بشكل أكثر حكمة وتفاعلاً مع متطلبات الواقع. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قدرتك على التأقلم والتكيف مع الاوضاع هي ما تعطيك الاستقرار اللازم في انتظار الفرصة السانحة للوصول لاهدافك بكل سهولة ويسر، حاول التريث في التفكير ولا تتسرع حتى لا تهدم ما قد بنيته السنوات السابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة