فيكتوريا بيكهام تحتفل بـ23 سنة زواج من ديفيد بيكهام: "قالوا زواجنا لن يدوم"

الإثنين، 04 يوليه 2022 04:04 م
فيكتوريا بيكهام تحتفل بـ23 سنة زواج من ديفيد بيكهام: "قالوا زواجنا لن يدوم" ديفيد وفيكتوريا بيكهام
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت المطربة ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، بمرور 23 عامًا على زواجها من أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، اليوم الإثنين، واصفة إياه بـ"كل شىء".

وشاركت مصممة الأزياء الشهيرة، صورة لنفسها مشرقة إلى جانب لاعب كرة القدم فى حفل زفاف والده تيد، فى أبريل، وأشارت إلى أن النقاد "قالوا إن زواجنا لن يدوم عندما عقدوا قرانهم فى عام 1999"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

WhatsApp Image 2022-07-04 at 2.30.52 PM

وقالت فيكتوريا: "يقولون إنه ليس مضحكًا، ويقولون إننى لا أبتسم أبدًا، قالوا إنه لن يدوم.. نحتفل اليوم بمرور 23 عامًا على الزواج، ديفيد أنت كل شيء، أنا احبك كثيرًا".

WhatsApp Image 2022-07-04 at 2.30.52 PM (1)

ومن جهة أخرى، أثارت فيكتوريا بيكهام، الجدل - في وقت سابق - بعد أن أكدت مصممة الأزياء العالمية الشهيرة أن النحافة كانت موضة  الموسم الماضى، وقالت مصممة الأزياء النحيلة الشهيرة نجمة Spice Girl السابقة  فى تصريحات لمجلة Grazia" الرغبة فى أن تكونى نحيفة أسلوب قديم  للغاية"، وأضافت أن المرأة العصرية تريد أن تبدو صحية و"كيرفى".

وقالت البريطانية البالغة من العمر 48 عامًا إن الاغلاق اثناء الوباء فى جنوب فلوريدا ساعدها على فتح عينيها لما تريد النساء أن يكن عليه.

وأضافت فيكتوريا بيكهام: "رأيت العديد من النساء الممتلئات فى ميامى على الشاطئ وهن لا يرتدين الكثير من الملابس ويظهرن بصورة رائعة يتباهين بأجسادهن بثقة كبيرة"، وأضافت بيكهام أنها وجدت التوزان فيما يتعلق باحتياجاتها الجسدية والحفاظ على رشاقتها بمرور الوقت.

وكان النجم العالمى ديفيد بيكهام، أسطورة المنتخب الإنجليزى السابق، احتفل بعيد ميلاد زوجته المغنية السابقة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، التى تتم عامها الـ 48، ونشر بيكهام صورة له برفقة زوجته عبر حسابه على "إنستجرام": "عيد ميلاد سعيد لأروع زوجة وسيدة أعمال، أتمنى لك يومًا رائعًا لأنك تستحقين، كلنا نحبك كثيرًا".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة